رئيس الزمالك يكشف مصير التجديد لـ زيزو.. وعلاقته بالأهلي

0 3

أكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أن التركيز على تجديد عقد أحمد زيزو لا يجب أن يكون على حساب باقي اللاعبين الذين ينتظرون التجديد أيضًا. وأكد في تصريحات إذاعية أن زيزو لاعب مميز، لكن المطلوب هو دعم الفريق بشكل كامل، وطالب الجماهير بالثقة في الإدارة التي تعمل على بناء فريق قوي ومتوازن دون داعٍ للقلق.

 

وتحدث لبيب عن بداية الموسم الجيدة للفريق، معربًا عن أمله في الاستمرار بنفس الأداء، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين كانوا في حالة تركيز عالية خلال المباراة الأخيرة.

 

اقرأ أيضًا

أفضل الأفلام الجديدة لعام 2024

الزمالك بطلا لكأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي

 

وأضاف أن الإدارة تتبع النهج الصحيح وتجنب التشكيك في قرارات التحكيم، رغم بعض الأخطاء مثل ركلة الجزاء المثيرة للجدل، مشددًا على أهمية تحفيز اللاعبين وتجاوز مثل هذه المواقف، وهو ما تحقق بالفعل بعد الفوز.

 

علاقة الأهلي بالزمالك

 

وأشار لبيب إلى أن العلاقة بين الأهلي والزمالك مبنية على الاحترام والروح الرياضية، مؤكدًا أن التنافس يجب أن يبقى داخل الملعب وليس على مواقع التواصل الاجتماعي. وأضاف أن الإدارة ملتزمة بتعزيز الروح الرياضية، وأن أي مباراة تنتهي مع صافرة الحكم ويعود الوضع إلى طبيعته.

 

كما وعد لبيب بأن يوضح للجماهير جميع التفاصيل المتعلقة بالصعوبات التي واجهها مجلس الإدارة منذ توليه المسؤولية، وما تم تحقيقه لإعادة الاستقرار إلى النادي.

 

من ناحية أخرى، قرر المدير الفني للفريق الأول، البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من السعودية والتتويج بكأس السوبر الأفريقي. ومن المقرر أن يعود الفريق للتدريبات يوم السبت المقبل استعدادًا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وكان الزمالك قد حقق لقب كأس السوبر الأفريقي بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، في المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة أرينا في الرياض، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

12 − 8 =