ريال مدريد يتوج بدوري أبطال أوروبا على حساب دورتموند

0 14

فريد السنباطي

توج ريال مدريد بطل لدوري ابطال اوروبا بالفوز على بروسيا دورتموند الالماني بهدفين دون رد في المباراه التي جمعت بين الفريقين على ملعب ويمبلي الشهير في بريطانيا.

 

 

 

ليواصل ريال مدريد حسب الالقاب والبطولات سواء على المستوى المحلي او على المستوى القاري بعد ان نجح كارلوس انشيلوتي المدير الفني الايطالي لفريق ريال مدريد في قياده الفريق للفوز بلقب الدوري الاسباني متفوقا على الغريم التقليدي برشلونه.

 

 

 

فيما تمكن ريال مدريد من الفوز بلقب دوري ابطال اوروبا على حساب منافس قوي وعنيد بروسيا دورتموند الالماني الذي قدم مباراه كبيره وقويه ونجح في الارض السيطره والاستحواذ على مجرات اللقاء الا ان خبرات والامكانيات الفنيه للعب ريال مدريد حسمت المباراه.

 

 

 

مشاهده مباراه ريال مدريد وبروسيا دورتموند صلاح كبير وقوي بين لاعب الفريقين على ارضيه الملعب وسط محاولات للاعبي دورتموند على استغلال السرعات والهجمات المرتده للوصول الى مرمى الحارس المدريدي.

 

 

قبل ان ينجح ريال مدريد قبل نهايه المباراه في منتصف الشوط الثاني من الوصول الى شباك حارس بروسيا دورتموند وتسجيل الهدف الاول وقبل نهايه المباراه يعزز الهدف الثاني ليفوز الريال بدوري ابطال اوروبا.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × ثلاثة =