ضحيته المفضلة.. ماذا يفعل ميسي أمام بوليفيا قبل مواجهة الأربعاء؟

0 4

 

نسمة عمار

يلتقي  منتخب الأرجنتين بقيادة نجمه الأسطوري ليونيل ميسي، مع ضيفه بوليفيا، فجز غدا الأربعاء، الجولة العاشرة من تصفيات المونديال المقبل المقرر إقامته في أمريكا وكندا والمكسيك، والتي يتصدرها راقصو التانغو برصيد 19 نقطة من 9 مباريات.

ويسعى منتخب الأرجنتين، لتصحيح مساره في تصفيات كأس العالم 2026 بعدما تعسر رفاق ليونيل ميسي في مباراتهم بالجولة التاسعة بالتعادل على أرض فنزويلا 1-1.

 

اقرا ايضا

ألمانيا ضد هولندا.. الماكينات تتفوق تاريخيا أمام الطواحين قبل موقعة الليلة

بعد الهزيمة الثقيلة.. هل ينجح منتخب توجو في الثأر من الجزائر اليوم؟

هالاند كان حاضرًا| النمسا تكتسح النرويج بخماسية مثيرة في دوري الأمم الأوروبية

بالصور: وجه ألمانيا الجديد يقودها لإسقاط هولندا

فرنسا تكرر فوزها على بلجيكا وتقترب من التأهل لربع نهائي دوري الأمم الأوروبية

 

ويأمل راقصو التانجو في الاقتراب خطوة جديدة من حسم التأهل لكأس العالم المقبلة، تمهيدا للدفاع عن لقبهم الذي تحقق في مونديال قطر 2022، عن طريق تحقيق فوز جديد مع بداية النصف الثاني من التصفيات أمام بوليفيا.

 

 

أرقام ميسي أمام بوليفيا

خاض ميسي 11 مباراة أمام بوليفيا في كل المناسبات، سجل فيها 8 أهداف وصنع هدفين وحقق منتخب االأرجنتين 7 انتصارات، أكبرها كان بنتيجة 7-0 في المباراة التي سجل فيها القائد 3 أهداف (هاتريك).

وانتهت 3 مباريات بالتعادل بنتيجة واحدة 1-1، فيما تلقت الأرجنتين خسارة واحدة كانت بنتيجة قاسية 1-6، في تصفيات كأس العالم 2010،

ضحية ميسي المفضلة

ويعد منتخب بوليفيا الضحية المفضلة لميسي مع الأرجنتين، حيث استقبلت أكبر عدد من أهدافه الدولية، بفارق هدف أمام الإكوادور، وهدفين أمام أوروغواي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 × 2 =