عبد المنعم مع نيس في مواجهة نارية أمام باريس سان جيرمان

0 7

نسمة عمار

يستعد فريق نيس، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد عبد المنعم، لخوض مواجهة قوية، أمام  باريس سان جيرمان في تمام العاشرة إلا ربع مساء في المباراة التي تجمعهما على ملعب أليانز ريفييرا ضمن مباريات الجولة السابعة لمنافسات الدوري الفرنسي.

 

يلاشوت، باريس سان جيرمان، الدوري الفرنسي، كرة قدم،رياضة
يلاشوت، باريس سان جيرمان، الدوري الفرنسي، كرة قدم،رياضة

ويدخل باريس سان جيرمان اللقاء، متصدرا جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بفارق الأهداف عن فريق موناكو الذي يتساوى معه بنفس الرصيد 16 نقطة، بينما يتواجد نيس في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل والخسارة في مثلهما وتسجيل 14 هدفًا وتلقي 6.

اقرا ايضا

روما يسقط أمام إلفسبورج بهدف.. وبلباو يفوز على ألكمار بثنائية في الدوري الأوروبي

تعادل مثير يحسم موقعة مانشستر يونايتد وبورتو بالدوري الأوروبي

ويعول فريق نيس المحترف ضمن صفوفه المصرى محمد عبد المنعم مع غياب هدافه النجم تيريم موفي بسبب إصابة في الرباط الصليبي حتى أوائل أبريل، على مجموعة من خياراته الهجومية الأخرى للتقدم بشكل جماعي إلى لوحة الأهداف، مع وجود أمثال إيفان جيساند ويوسوفا موكوكو وجيريمي بوجا قادرين على التسبب في مشاكل أمام دفاع باريس سان جيرمان.

 

ويخوض باريس سان جيرمان المباراة بدون الدولي البرتغالي جونكالو راموس ، حيث يتعافى اللاعب في منتخب بلاده من مشكلة في الكاحل.

 

يعود الفرنسي عثمان ديمبيلي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي للمشاركة بعدما أعتذر لمديره الفني لويس إنريكي.

 

الجناح الفرنسي قدم اعتذاره إلى لويس إنريكي عن سلوكه بعد مباراة ستاد رين، التي أقيمت وحسمها الفريق الباريسي بنتيجة 3 – 1.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

12 + عشرين =