غرامة 30 ألف دولار على الأهلي من كاف

0 6

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” فرض غرامة قدرها 30 ألف دولار على النادي الأهلي، مقسمة إلى غرامتين منفصلتين. الأولى بلغت 15 ألف دولار بسبب السلوك غير الرياضي لجماهيره، التي استخدمت أشعة الليزر خلال مباراة العودة ضد مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية.

 

والغرامة الثانية، بنفس القيمة، بسبب انتهاكات تسويقية في مباراة الأهلي أمام الترجي الرياضي التونسي في نهائي البطولة على استاد القاهرة.

 

اقرا ايضا

روما يسقط أمام إلفسبورج بهدف.. وبلباو يفوز على ألكمار بثنائية في الدوري الأوروبي

تعادل مثير يحسم موقعة مانشستر يونايتد وبورتو بالدوري الأوروبي

توتنهام يواصل انتصاراته بثنائية أمام فرينكفاروزي بالدوري الأوروبي

جاكبو بجانب صلاح في تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس

محمد صلاح يقود ليفربول امام كريستال بالاس

 

مواعيد مباريات الأهلي بأبطال إفريقيا

 

في سياق آخر، أسفرت قرعة دور المجموعات في النسخة الحالية لدوري أبطال إفريقيا عن تواجد الأهلي في المجموعة الثالثة، التي تضم أيضاً شباب بلوزداد الجزائري وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي واستاد أبيدجان الإيفواري.

 

يبدأ الأهلي مبارياته في دور المجموعات بمواجهة استاد أبيدجان في القاهرة، المقررة في الفترة من 26 إلى 27 نوفمبر المقبل. وفي الجولة الثانية، سيواجه الأهلي أورلاندو بايرتس في جنوب إفريقيا، المقررة في 6-7 ديسمبر المقبل.

 

تُقام الجولة الثالثة في 13-14 ديسمبر حيث يستضيف الأهلي شباب بلوزداد في القاهرة، على أن يتكرر اللقاء بين الفريقين في الجولة الرابعة في الجزائر في 3-4 يناير 2025.

 

وفي الجولة الخامسة، سيلتقي الأهلي مع استاد أبيدجان في كوت ديفوار في 10-11 يناير 2025، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بلقاء أورلاندو بايرتس في القاهرة في 17-18 يناير 2025.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة عشر − اثنان =