فيديو..الهلال يتغلب على الرياض بثلاثية ويستعيد صدارة الدوري السعودي

0 21

نجح الهلال ، في تحقيق انتصارًا حاسمًا على فريق الرياض بـ3 أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية. كانت هذه المباراة جزءًا من الجولة الثالثة في دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2024-2025.

 

 

افتتح الهلال اهداف المباراة عن طريق اللاعب سالم الدوسرين في الدقيقة 53 من زمن المباراة ليتقدم فريقه على الرياض، بالهدف الأول في المباراة.

 

 

قبل أن يتمكن الهلال، من تعزيز التقدم وأضافة الهدف الثاني في شباك الرياض، عند الدقيقة 80 عن طريق اللاعب ميتروفيتش، ليتقدم الهلال بالهدف الثاني ويصعب من مهمة لاعبي فريق الرياض، في العودة للمباراة.

 

 

واختتم الهلال، اهداف المباراة في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة عن طريق اللاعب الكسندر ميتروفيش، ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه ليؤكد أحقية الهلال، بالفوز بالمباراة.

 

جواوكانسلو يسجل والحكم يلغي هدفان لفريق الهلال

 

فيما سجل اللاعب جواو كانسلو، احدث الصفقات القادمة من الدوري ألأانجليزي هدف قبل ان يقرر حكم المباراة عدم احتسابه  وسجل ماركوس ليوناردو، هدف اخر للهلال، لكن لم يتم احتسابه هو الاخر.

 

 

 

تشكيلة الهلال الرسمية في المباراة ضد الرياض:

 

حراسة المرمى: ياسين بونو

 

 

 

اقرا ايضا 

يحيى عطية الله: تأقلمت سريعًا مع الأهلي.. هدفي التتويج بالبطولات

 

خط الدفاع: جواو كانسيلو، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، ياسر الشهراني

 

الوسط: سالم الدوسري، روبن نيفيز، سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش

 

الهجوم: مالكوم، ماركوس ليوناردو، ألكسندر ميتروفيتش

 

بهذا الفوز، يعزز الهلال موقعه في صدارة ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط كاملة، بعد انتصاره اليوم على الرياض، بالإضافة إلى فوزه السابق على الأخدود وضمك. بينما يحتل فريق الرياض المركز العاشر برصيد 4 نقاط، بعد هزيمته اليوم، وتعادله مع الوحدة، وفوزه على الخلود.

 

1- الهلال يواصل تحقيق الانتصارات للدفاع عن اللقب

 

 

بهذا الفوز يواصل الهلال، تحقيق الانتصارات وحصد النقاط للحفاظ على اللقب في الموسم الحالي بعد فوزا مستحق على الرياض، وعدم تلقي الفريق أي خسارة حتي الان في الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن في الموسم الحالي.

 

الهلال والرياض، اهداف مباراة الهلال والرياض، الدوري السعودين دوري روشن، الكرة السعودية
الهلال والرياض، اهداف مباراة الهلال والرياض، الدوري السعودين دوري روشن، الكرة السعودية

 

2- اهداف مباراة الهلال3 ضد الرياض 0 في الدوري السعودي

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × واحد =