قمة الدوري الإنجليزي.. أرقام صلاح شبح تطارد مانشستر يونايتد أمام ليفربول

0 10

يحل فريق ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح ضيفا قويا على نظيره مانشستر يونايتد، في السادسة مساء اليوم الأحد، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أرقام صلاح أمام مانشستر يونايتد

ويمتلك الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، رقم قياسي في مواجهة مانشستر يونايتد، حيث يعد أكثر فريق سجل في مرماه بعدما ساهم في 18 هدفًا خلال آخر 11 لقاءً ضد منافسه بمختلف المسابقات بواقع 14 هدفًا و4 تمريرات حاسمة.

كما يمتك صلاح رقمًا تاريخيًا باعتباره أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف أمام مانشستر يونايتد، على ملعب «أولد ترافورد»، في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي، برصيد 6 أهداف.

وفي حال تسجيل هدفًا جديدًا سيعزز محمد صلاح بذلك صدارته بين أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف بمرمى مان يونايتد على ملعب «أولدترافورد».

 

ويسعى فريق ليفربول لتخطي نظيره في مواجهة الديربي حيث يتسلح بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح في تحقيق الفوز خلال أول مواجهتين له في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، على حساب كل من إيبسويتش تاون وبرينتفورد.

ويحتل الليفر المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، بالتساوي مع كل من مانشستر سيتي، برايتون وأرسنال.

على الجانب الأخر يسعى فريق مانشستر يونايتد لخطف الفوز وتحسين موقعه في جدول المسابقة حيث يحتل المركز الحادي عشر ، برصيد 3 نقاط في مواجهتين، بواقع فوز وخسارة في مباراة.

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × اثنان =