ليفربول يستضيف بورنوثموث في الدوري الانجليزي

0 13

فريد السنباطي

 

يستضيف فريق ليفربول بورنوس موس في المباراه التي تجمع بين الفريقين على ملعب الانفيلد معقل جماهير وعشاق ليفربول في اطار منافسه الجوله الخامسه من الدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم في الموسم الحالي.ي

 

يسعى ليفربول الى تحقيق الفوز في مباراه الليله والحصول على نقاط المباراه الثلاثه وعدم التفريط في اي نقطه من اجل مواصله المشوار والتمسك بحضور الريدز في المنافسه بقوه على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم في الموسم الحالي.

 

 

يعتمد فريق ليفربول على الدوري المصري محمد صلاح هداف الفريق وهداف الدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم بجانب مجموعه من لاعبين ابرزهم مع باقي نجوم الريتز من اجل الفوز على بورنوثموث في مباراه الليله والحصول على نقاط المباراه الثلاثه.

 

 

ترتيب ليفربول في الدوري الانجليزي يخوض ليفربول مباراه الليله وهو في الترتيب الرابع برصيد ت٩ نقاط نجح الفريق في الحصول عليها بعد الفوز في ٣ مباريات وخسارة مباراة.

 

 

 

 

فيما يحتل فريق ليفربول المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم برصيد خمس نقاط بعد ان لعب اربع مباريات فاز في واحده وتعادل في مباراتين وخسر مباراه.

 

 

 

واشهد الدوري الانجليزي احتلال مانشستر سيتي لساتر الجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 12 نقطه فيما ياتي ارسنال في المركز الثاني ونيوكاسل في المركز الثالث ويحل ليفربول في المركز الرابع.

 

 

ليفربول وبورنثموث 'الدوري الانجليزي' ليفربول 'صلاح' مانشستر سيتي
ليفربول وبورنثموث ‘الدوري الانجليزي’ ليفربول ‘صلاح’ مانشستر سيتي
ليفربول وبورنثموث 'الدوري الانجليزي' ليفربول 'صلاح' مانشستر سيتي
ليفربول وبورنثموث ‘الدوري الانجليزي’ ليفربول ‘صلاح’ مانشستر سيتي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرة + 9 =