ليفربول يسعى لتحقيق فوزه الثالث في دوري الأبطال أمام لايبزيج

0 8

نسمة عمار

 

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مباراة قوية أمام لايبزيج الألماني، في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ريد بول أرينا، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

 

 

 

ليفربول  يسعى لتحقيق الفوز الثالث على التوالي

 

 

 

ويسعى ليفربول خلال اللقاء، لتحقيق فوزه الثالث في دوري الأبطال الأوروبي بنسخته الجديدة، بعدما فاز على ميلان الإيطالي بنتيجة 3-1 بالجولة الأولي، والفوز على بولونيا بثنائية نظيفة في الجولة الثانية.

 

 

اقرا ايضا

الجزيري يكشف سر فوز الزمالك أمام بيراميدز

الأرض تنصف أصحابها.. ماذا فعل الهلال أمام العين في عقر داره؟

شاهد.. تريللر فيلم «المخفى» يتصدر تريند “X” ل عمرو عبد الجليل قبل طرحه الأربعاء المقبل

“سالم الدوسري الأفضل في آسيا” .. جيسوس يُفسر تغيير كوليبالي أمام العين ويكشف خططه بشأن نيمار

عودة نيمار بعد غياب سنة “أصبحت كرة القدم أكثر سعادة!!”

 

 ليفربول بمعنويات مرتفعة في دوري أبطال أوروبا

 

 

ويدخل ليفربول  مباراة الليلة  بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز على تشيلسي بالجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي ومواصلة التربع على صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة، وهي المواجهة التي واصل فيها الفرعون التسجيل وصناعة هدف آخر، حتى أصبح سادس أكثر لاعب مساهمة للأهداف في البريميرليج برصيد 232 هدفا، سجل 162 وصنع 70.

 

 

 

نظام دوري أبطال أوروبا

 

ليفربول وتشيلسي
ليفربول وتشيلسي

 

 

يقام نظام دوري أبطال أوروبا الجديد بمشاركة 36 فريقًا، تم تقسيمها إلى 4 تصنيفات ويلعب كل فريقين من كل تصنيف سويًا بنظام الذهاب والإياب، ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة إلى الدور الثاني، أما أصحاب المراكز من 9 إلى 24 فيخوضون ملحقًا بنظام الذهاب والعودة لتحديد 8 فرق تشارك في الدور الثاني إلى جانب المتأهلين الثمانية.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × ثلاثة =