مانشستر يونايتد يكشف موقف تين هاج بعد ثلاثية ليفربول

0 14

نسمة عمار

 

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن موقف إدارة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، تجاه  المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج، بعد الهزيمة الثقيلة التى تلقاها أمام ليفربول، بثلاثية نظيفة، مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

 

وأكدت صحيفة صحيفة “ميرور” البريطانية أن إدارة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، جددت ثقتها في المدير الفني على الرغم من تعرض الفريق لهزيمتين مع بداية مشوار الفريق الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأشارت أن إدارة النادي مازالت تتمسك بالمدير الفني الهولندي إيريك تين هاج، وأنها ستفعل ذلك حتى لو استمرت نتائج الفريق في التراجع.

 

 

وأضافت الصحيفة إلى أنه وعلى الرغم من تأكيد إدارة الشياطين الحمر على دعم مديرها الفني، إلا أن تين هاج يبقى المدير الفني المرشح ليكون أول مدرب تتم الإطاحة به خلال الموسم الحالي، في ظل وجود جاريث ساوثجيت، المدير الفني السابق للمنتخب الإنجليزي، كأقوى المرشحين لخلافته.

كان فريق ليفربول فاز على مانشستر يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الثالثة في بطولة الدوري الإنجليزي.

 

جاء هدف تقدم ليفربول ضد مانشستر يونايتد عن طريق لويس دياز عند الدقيقة 35، بأسيست من المصري محمد صلاح الذي أرسل كرة عرضية سددها الكولومبي برأسه في الشباك.مشاهدة مباريات كرة القدم بث مباشر على الإنترنت

 

وسجل لويس دياز الهدف الثاني بالدقيقة 42 بعد تمريرة من محمد صلاح أرسلها اللاعب الكولومبي بقدمه قوية في شباك الشياطين الحمر.

واستطاع محمد صلاح تسجيل ثالث أهداف الريدز في الشوط الثاني من المباراة، ليككل مجهوده بصناعة هدفين وتسجيل الثالث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × 2 =