مدرب كاب فيردي: مواجهة مصر صعبة وهدفنا حصد النقاط الثلاثة

0 8

نسمة عمار 

تحدث بيدرو بابيستا المدير الفني لمنتخب كاب فيردي، عن مواجهة المنتخب المصري المقرر لها الجمعة المقبل، في الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا.

 

 

وقال بابيستا في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: “لا شك أن مباراة مصر صعبة ولكني فخور بتواجدي في مصر ونسعى لتحقيق الأفضل نمتلك بعض العناصر الجديدة ومن الممكن أن يكون هناك تعديلات بسيطة في الخطة حسب اللاعبين المتواجدين لاستغلال إمكانيات الجميع”.

 

وأضاف “هدفنا هو حصد النقاط الثلاثة أمام مصر رغم أننا نعرف أنها مباراة صعبة ضد خصم قوي وأعلم حيدا أن مصر لعبت 4 مباريات بعد أن تواجهنا في كأس الأمم الإفريقية الماضية والفريق المصري يبدو أنه مستقرا ولكن من الصعب المقارنة بين الجهاز الفني الحالي والسابق للفراعنة”.

 

 

وأتم تصريحاته “نشعر براحة ونفخر أننا سنلعب ضد مصر لكننا نعلم جيدا صعوبة التأهل حسب المجموعة التي نتواجد بها، ونعرف أننا يجب أن نحصد النقاط ضد أي منتخب سنلعب ضده، الأمور صعبة ولكن علينا أن نفعل ذلك”.

 

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كاب فيردي يوم الجمعة المقبل في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا ثم يواجه المنتخب بوتسوانا يوم 10 سبتمبر في الجولة الثانية للتصفيات.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × ثلاثة =