مشاهدة مباراة الاهلي بيراميدز في الدوري بث مباشر

0 89

تتجه انطار جماهبر وعشاق الكرة المصرية بصفة عامة وجماهير الاهلي وبيراميدز بصفة خاصة صوب ستاد القاهرة الدولي لمتابعة مباراة الاهلي وبيراميدز، في واحدة من اقوي مواجهات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.

 

 

ولابديل في مباراة الاهلي وبيراميدز، عن تحقيق الفوز للنادي الاهلي، اصحاب الارض والجمهور والحصول على الثلاث نقاط من منافس قوي وعنيد فريق بيراميدز في مباراة لن تكون سهلة على لاعبي الفريقين.

 

بينما يرغب بيراميدز، هو الاخر في عدم التفريط في أي نقطة وتحقيق الفوز في أول اختبار حقيقي للمدير الفني لفريق بيراميدز، الذي قاد الفريق نحو تحقيق الفوز 14 على التوالي .

 

 

ويعتمد الاهلي في مباراة الليلة بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني على كل من  الشناوي في حراسة المرمي ومحمد عبدالمنعم وامام عاشور واكرم توفيق ومروان عطية وحسين الشحان ووسكا ابوعلي.

 

 

 

اهم الاخبار

اهداف مباراة اسبانيا وفرنسا في يورو24

انجلترا تتأهل الى نصف النهائي على حساب سويسرا..فيديو

فيديو.. البرتغال تودع يورو24 بالخسارة امام فرنسا

انجلترا ضد هولندا في يورو24

 

 

 

وجاء تشكيل الاهلي كالتالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي
الدفاع: خالد عبد الفتاح – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – كريم فؤاد
الوسط: أكرم توفيق – مروان عطية – إمام عاشور
 
 
الهجوم: طاهر محمد طاهر – وسام أبو علي – حسين الشحات

 

 

ويجلس على مقاعد البدلاء: مصطفى شوبير – محمود الزنفلي – ياسر إبراهيم – أحمد عبد القادر – رضا سليم – أليو ديانج – محمد مجدي “أفشة” – كريم وليد – محمد هاني.

 

 

 

بينما يطمح بيراميدز، الى تحقيق الفوز على الاهلي ومواصلة الانتصارات من اجل توسيع الفارق مع الاهلي والابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري .

 

 

وجاء تشكيل بيراميدز كالتالي:

 

 
حراسة المرمى: أحمد الشناوي
الدفاع: كريم حافظ – أحمد سامي – محمود مرعي – محمد حمدي

 

الوسط: بلاتي توريه – مهند لاشين – وليد الكرتي
 
الهجوم: مصطفى فتحي – فيستون ماييلي – فاخري لاكاي

 

 

 

ويجلس على مقاعد البدلاء: شريف إكرامي – محمد الشيبي – أسامة جلال – أحمد توفيق – محمود عبد العاطي – محمد رضا بوبو – محمود زلاكة – دودو الجباس – مروان حمدي.

 

 

 

ودائما تشهد مباريات الاهلي وبيراميدز، صراع كبير وقوي بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب في ظل المنافسة الشرسة والكبيرة على قمة جدول ترتيب الدوري المصري دوري النيل في الموسم الحالي.

 

 

 

بث مباشر مباراة الاهلي وبيراميدز في صراع القمة

 

 

 

 
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة − 2 =