مفاجأة في موعد مشاركة نيمار مع الهلال السعودي

0 0

يجري النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق الهلال السعودي، اختبارات بدنية لتحديد إمكانية مشاركته ضد العين الإماراتي، يوم الاثنين المقبل، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

موعد مشاركة نيمار

 

أوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن فرص نيمار في الظهور زادت من خلال هذه المواجهة القارية بعد انضمامه للتدريبات الجماعية في الأيام الأخيرة.

 

وأشارت إلى أنه إذا لم يتمكن نيمار من اللعب أمام العين، يحتمل أن تكون مباراته الأولى مع الفريق ضد الاستقلال الإيراني في 4 نوفمبر المقبل على ملعب “المملكة أرينا” ضمن الجولة الرابعة من البطولة.

 

اقرا ايضا

ألمانيا ضد هولندا.. الماكينات تتفوق تاريخيا أمام الطواحين قبل موقعة الليلة

بعد الهزيمة الثقيلة.. هل ينجح منتخب توجو في الثأر من الجزائر اليوم؟

هالاند كان حاضرًا| النمسا تكتسح النرويج بخماسية مثيرة في دوري الأمم الأوروبية

بالصور: وجه ألمانيا الجديد يقودها لإسقاط هولندا

فرنسا تكرر فوزها على بلجيكا وتقترب من التأهل لربع نهائي دوري الأمم الأوروبية

 

وضم البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال، نيمار إلى القائمة الآسيوية التي تسمح بمشاركة اللاعبين الأجانب بالكامل، بينما تم استبعاده من قائمة دوري روشن السعودي وكأس الملك، ليحل محله مواطنه رينان لودي.

 

كان البرازيلي نيمار تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة منتخب بلاده ضد أأوروجواي في تصفيات كأس العالم في 18 أكتوبر 2023، بينما خضع لعملية جراحية في ركبته اليسرى في 2 نوفمبر من نفس العام، مما أبعده عن الملاعب لفترة تزيد عن 11 شهرا.

 

يُذكر أن نيمار انضم إلى الهلال الصيف قبل الماضي قادما من باريس سان جيرمان بعقد يمتد لموسمين، إذ خاض مع الفريق قبل الإصابة 5 مباريات، سجل خلالها هدفا واحدا وقدم 3 تمريرات حاسمة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

16 − تسعة =