منتخب الناشئين يحقق لقب بطولة إفريقيا لليد بعد الفوز على تونس

0 3

توج منتخب مصر للناشئين في كرة اليد مواليد 2006، بلقب بطولة إفريقيا، التي تُقام حاليًا في تونس، تحت قيادة المدير الفني محمد عبد السلام.

 

منتخب الناشئين يتوج ببطولة إفريقيا

 

حقق الفراعنة اللقب بعد فوزهم على المنتخب التونسي في المباراة النهائية بنتيجة 34-29، رغم تأخرهم في نهاية الشوط الأول 15-16.

 

اقرأ أيضًا

 

تأهل منتخب مصر إلى النهائي بعد انتصاره على المغرب بنتيجة 40-15. أما منتخب تونس، فقد بلغ النهائي بعد فوزه على غينيا 31-22.

 

كما نجح منتخب الناشئين في الوصول إلى نصف النهائي بفوز ساحق على كينيا 55-14 في ربع النهائي. وأنهى المنتخب المصري الدور الأول بتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة، بعد تحقيقه انتصارات على غينيا وبوروندي والجزائر.

 

تضم قائمة اللاعبين: يوسف عبد الغني، حمزة وليد، حسن تامر، يوسف عبد الهادي، مصطفى أحمد، عبد الرحمن أشرف، زياد أحمد، عمر بركة، أحمد رمضان، حازم الصباغ، محمد عدلان، سيف جلال، أحمد حلمي، عادل سعد، محمود أحمد حسين، محمد إسماعيل، حسين محمد، وعمر رضا.

 

ويتكون الجهاز الفني من محمد الألفي، المشرف على المنتخبات الوطنية، ومحمد عبد السلام كمدير فني، وائل فهيم كمدرب عام، توفيق المتولي كمدير إداري، عمر نعيم كمدرب لحراس المرمى، والدكتور ماجد مدحت كأخصائي علاج طبيعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 + 9 =