منتخب فلسطين يقتنص تعادلًا صعبًا أمام كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026

0 5

تعادل منتخب فلسطين أمام نظيره كوريا الجنوبية، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الخميس، على ملعب سول، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

 

تفاصيل مباراة كوريا الجنوبية وفلسطين

 

وانتهت نتيجة مباراة كوريا الجنوبية وفلسطين، بالتعادل بدون أهداف، في مستهل مشوار المنتخبين بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026، إذ شهدت ندية كبيرة ومنافسة قوية.

 

ورغم انتهاء مباراة كوريا الجنوبية وفلسطين، بالتعادل السلبي، إذ فشل أصحاب الأرض في التسجيل بشباك «الفدائيون»، كذلك كان الأخير منافسًا قويًا وضيفًا ثقيلًا، استطاع حصد نقطة ثمينة عاد بها من مدينة سول.

 

وسام أبو علي أساسيًا في مباراة كوريا الجنوبية وفلسطين

 

وشهدت مباراة كوريا الجنوبية وفلسطين، مشاركة وسام أبو علي، مهاجم فريق الأهلي، الذي دخل في التشكيل الأساسي، واستمر حتى نهاية اللقاء، لكنه لم ينجح في التسجيل، كذلك شارك ياسر حمد مدافع الزمالك السابق، أساسيًا وحتى نهاية اللقاء.

 

بهذا التعادل تصدر منتخب كوريا الجنوبية الترتيب بنقطة في بداية مشواره بتصفيات كأس العالم 2026، بالتساوي مع المنتخب الفلسطيني، في المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

 

وتضم المجموعة الثانية كوريا الجنوبية وفلسطين، كذلك العراق والأردن وعمّان والكويت.

 

تفاصيل تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

 

وتقام منافسات الدور الثالث من تصفيات آسيا بمشاركة 18 منتخبًا مقسمين إلى ثلاث مجموعات، بواقع 6 منتخبات في كل مجموعة.

 

ويتأهل صاحب الصدارة ومعه الوصيف من كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم مباشرة، بينما يصعد أصحاب المركزين الثالث والرابع للمرحلة الرابعة من المنافسات.

 

وتُقسم المنتخبات المتأهلة إلى المرحلة الرابعة لمجموعتين، يصعد منهما المتصدر فقط إلى مونديال 2026، بينما تقام مباراة أخيرة بين وصيف المجموعتين، ويتأهل الفائز منها إلى الملحق العالمي، ليكتمل نصاب قارة آسيا في المونديال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 × 1 =