منتخب مصر يخوض تدريبات بدنية مكثفة استعدادًا لموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

0 0

خضع لاعبو منتخب مصر لتدريبات بدنية مكثفة بإشراف مخطط الأحمال البرازيلي ضمن الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، خلال آخر مران لهم استعداداً لمواجهة منتخب موريتانيا. ستقام المباراة في السابعة مساءً يوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي، وهي لقاء عربي مثير ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 في المغرب.

 

يتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة، التي تضم أيضًا كاب فيردي وموريتانيا وبوتسوانا. ويحتل الفراعنة المركز الأول في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي كاب فيردي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وموريتانيا في المركز الثالث بنفس الرصيد، بينما تحتل بوتسوانا المركز الرابع دون أي نقاط.

 

اقرأ أيضا

جوميز يمنح حمدي تعليمات خاصة قبل مواجهة السوبر

شباب الأهلي يتحدى الشارقة على الصدارة.. جدول ترتيب الدوري الإماراتي

شاهد.. ما هي ظاهرة “دورة استبدال جدار العين” التي قد يتسبب بها إعصار “ميلتون”؟

ولاية فلوريدا الأمريكية تستعد لمواجهة أسوأ كارثة طبيعية منذ قرن

مران منتخب مصر
مران منتخب مصر

 

من المقرر أن تُقام مباراة مصر وموريتانيا يوم الجمعة 11 أكتوبر في السابعة مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بينما تُلعب مباراة الإياب يوم الثلاثاء 15 أكتوبر في السادسة مساءً على ملعب موريتانيا.

 

تضم قائمة منتخب مصر 24 لاعباً، هم: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، مصطفى محمد، وأسامة فيصل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

19 + خمسة =