موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

0 21

تفصلنا أيام قليلة عن موعد مباراة الأهلي والزمالك على لقب بطولة السوبر الإفريقي، والتي ستقام في العاصمة السعودية الرياض، على ملعب المملكة أرينا.

 

موعد مباراة السوبر الإفريقي

 

تقام مباراة الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب المملكة أرينا في العاصمة الرياض.

 

اقرأ أيضًا

بينما من المقرر أن تذاع مباراة القمة فى بطولة السوبر الإفريقي لكرة القدم عبر أكثر من قناة مفتوحة «إم بي سي مصر 2 وقناة بي إن سبورتس».

 

سيطرة مصرية على السوبر الإفريقي

 

وتسيطر الأندية المصرية على بطولة السوبر الإفريقي برصيد 12 لقبًا بواقع 8 ألقاب حصدها الأهلي و4 من نصيب الزمالك، بينما تحل الأندية المغربية في المرتبة الثانية برصيد 5 ألقاب ثم أندية تونس والكونغو الديمقراطية برصيد 3 ألقاب لكل منها، بينما بتواجد قطبي الكرة المصرية كطرفين للبطولة المقبلة سيرتفع رصيد أندية مصر إلى 13 لقبًا.

 

وكان فريق أفريكا سبورت الإيفواري أول من توج بالنسخة الأولى لبطولة السوبر الإفريقي عام 1993 عندما فاز على الوداد البيضاوي المغربي، يليه نادي الزمالك الذي حصد اللقب عام 1994 على حساب الأهلي، في جوهانسبرج، بهدف أيمن منصور، بينما توج اتحاد الجزائر الجزائري بالنسخة الأخيرة للبطولة 2023 على حساب الأهلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × أربعة =