موعد مباراة النصر والاهلي في كلاسيكو الكرة السعودية

0 21

فريد السنباطي

تستأنف اليوم مباريات الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن بثلاثة مواجهات حيث يلتقي التعاون مع الخليح وضمك والاخدود، وتحتتم مباريات اليوم بكلاسيكو الكرة السعودية النصر والاهلي، في مباراة مرتقبة من جماهير وعشاق الكرة السعودية والعربية نظرا لأهميتها.

 

 

حيث يحل الاهلي ضيفا على النصر، في مباراة دائما تشهد اثارة ومتعة كروية بين لاعبي الفريقين وتنافس كبير من اجل تحقيق اي منهما الفوز على حساب الاخر.

 

 

حيث يقود البرتغالي كريستيانو رونالدو، احد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم والذي يعول عليه جماهير وعشاق النصر بجانب كل من البرازيلي اندرسون تاليسكا وساديو ماني، من اجل قيادة فريقهم نحو تحقيق الفوز والعودة الى الانتصارات على منافس قوي وعنيد بحجم الاهلي.

 

 

اقرا ايضا 

موعد وصول الفلسطيني عمر فرج مهاجم الزمالك الجديد

السعودية تتخطى الصين بهدفين بتصفيات كأس العالم

مايا رعيدي ملكة جمال لبنان.. أبرز المحطات فى مشوار حياتها

 

فيما يقود الاهلي، الدولي الجزائري رياض محرز، احد أهم لاعبين في الكرة العربية والسعودية بجانب البرازيلي فيرمينيو، من اجل الفوز على النصر، الغريم التقليدي في مباراة الليلة.

 

 

موعد مباراة النصر والاهلي في الدوري السعودي

 

 

تنطلق مباراة النصر والاهلي، في الاسبوع 3 من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 9 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة 9 مساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة ابوظبي.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاهلي

 

 

تنقل مباراة النصر والاهلي عبر مجموعة قنوات ” SSC” والتى تحصل على الحقوق الحصرية لبث جميع مباريات الدوري السعودي والعديد من البطولات ويسبقها الاستوديو التحليلي للحديث عن نقاط القوة والضعف لكل فريق وحظوظ كل منها للفوز على الأخر بجانب قراء في افكار كل من المدربين لفريق النصر والاهلي قبل واثناء المباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 × ثلاثة =