وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع سكي مصر ينظمان ختام مسابقة اللياقة البدنية لطلبة الجامعات 

0 14

 

في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، نحو رفع معدلات اللياقة البدنية للشباب وطلاب الجامعات المصرية، وتحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور  أشرف صبحي نظمت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مسؤولي سكي مصر اللقاء الختامي لمسابقة اللياقة البدنية لطلبة  وطالبات الجامعات المصرية وذلك بمشاركة 250 مشارك (be fit)، من جامعات الإسكندرية وأسيوط وقناة السويس وبنها وبنى سويف وكفر الشيخ وسوهاج والسادات.

 

 

 

وتم تنفيذ المرحلة التمهيدية داخل تلك الجامعات بمشاركة ٨٠٠٠ مشارك ومشاركة وتم تصعيد الفائزين الأوائل للقاء الختامي الذي عُقد اليوم الثلاثاء.

 

 

ويأتي هذا اللقاء فى ضوء التعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومسؤولي سكي مصر فى تنفيذ مجموعة من الأحداث الرياضية.

 

 

 

من جانبه، عبر الدكتور أحمد حسان مدير عام النشاط الرياضي الطلابي بوزارة الشباب والرياضة، عن سعادته باستضافة سكي مصر اللقاء الختامى لمسابقة اللياقة البدنية لطلبة وطالبات الجامعات ” be fit ” على الجليد وذلك بمشاركة ٢٥٠ مشارك، ليمثل أول حدث ثلجي داخلي على الإطلاق لطلبة وطالبات الجامعات ، والتي نافست بقوة، بشكل ممتع أمام العديد من المشاهدين، على المنحدر الجليدي.

 

 

 

واستهدف هذا الحدث الفريد، خلق الوعي حول الرياضات الشتوية ، فضلًا عن وضع سكي مصر كمركز ترفيهي مُختلف من نوعه ويفتح الأبواب أمام الصناعات الأخرى والأحداث خارج الصندوق الممتعة لجميع الفئات، وقد اختتم اليوم بتتويج اللاعبين المشاركين في المسابقة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسعة عشر − 8 =