رياضة
اهداف مباراة ضمك والاهلي

فيديو ضمك يفوز علي الاهلي 4-3في مفاجأة الاسبوع السابع من الدوري السعودي

 

اهداف مباراة ضمك والاهلي اليوم

 

حقق فريق ضمك مفاجأة من العيار الثقيل علي الاهلي بالفوز باربعة اهداف مقابل ثلاث في المباراة التي جمعت بينهما في منافسات الجولة السابعة من دوري الامير محمد بن سلمان الدوري السعودي لكرة القدم.

 

ونجح ضمك في تحويل تاخره بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في شوط المباراة الاول الي الفوز باربعة اهداف مقابل ثلاث ليحقق فوز اول له في الدوري السعودي هذا الموسم في مفاجأة من العيار الثقيل.

 

بهذا الفوز يرفع فريق ضمك رصيده الي النقطة 4 يحتل بها المركز الاخير في ترتيب جدول الدوري السعودي بينما تجمد رصيد الاهلي عند النقطة14 يحتل بها المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري السعودي لكرة القدم.

 

افتتح فريق الاهلي اهداف المباراة عن طريق اللاعب صامويل اوسو في الدقيقة 12 من زمن المباراة قبل ان يتمكن نفس اللاعب من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 18 ليعزز تقدم فريقه علي ضمك .

 

بينما نج اميليو، لاعب ضمك في تسجيل الهدف الاول لفريقه في شباك الاهلي في الدقيقة 25 م زمن المباراة قبل ان ينمك ليوبومبر، لاعب الاهلي من تسجيل الهدف الثالث لفريقه .

 

مع انطلاق الشوط الثاني شهد تحول في المباراة لينجح فريق ضمك في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 75 عن

 

طريق امليليو، قبل ان يتعادل ضمك عن طريق اللاعب فاروق شافعي، ليتمكن ضمك من تسجيل هدف رابع وهدف الفوز في الدقيقة 90 من عمر المباراة عن طريق مازن ابوشرارة، ليتمكن من تحقيق فوز مهم واول له في الدوري السعودي علي حساب الاهلي.

 

 

Related posts

بث مباشر مباراة الشرطة والوحدة في دوري ابطال اسيا

10 نيوز

كلاكيت” تالت” مرة الاهلي يتجرع مرارة الهزيمة

10 نيوز

Ahmed

1 تعليق

Jamesbal 14 يناير، 2021 at 10:45 ص

ed treatment natural http://canadaedwp.com vitamins for ed

الرد

اترك تعليق