رياضة
الاهلي بطل الكاس

فيديو..فرحة جماهير الاهلي بعد الفوز بكاس مصر

 

عمت حالة من الفرح والاحتفالات لدي جماهير الاهلي في عدد من الشوارع بعد فوز فريقها بلقب كاس مصر علي حساب طلائع الجيش بضربات الجزاء الترجيحية.

 

وحرصت جماهير الاهلي علي النزول للشوارع لرقص والغناء احتفالات بفوز فريقها ببطولة كاس مصر بعد ايام من الفوز علي نادي الزمالك الغريم التقليدي بدوري ابطال افريقيا.

 

ونجح بيتسو موسيماني، المدير الفني للاهلي في قيادة فريقه للفوز ببطولة كاس مصر رقم 37في تاريخه حتي الان في مباراة شهدت قوة واثارة علي ارضية الملعب.

 

 

حيث نجح الاهلي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 37 من زمن المباراة عن طريق محمود كهربا، الذي حل بديلا لطاهر محمد طاهر، الذي خرج مصابا.

 

استغل كهربا تمريرة طولية من ايمن اشرف الي مروان محسن، الذي اهداها بضربة راس الي محمود كهربا، ليتقدم بالهدف الاول في الدقيقة 37 من زمن المباراة.

 

ومع اقتراب نهاية المباراة ينجح طلائع الجيش في قلب الطاولة وادراك التعادل في الدقيقة 93 من زمن المباراة  ليستكمل الفريقين بالوقت الاضافي والذي انتهي بالتعادل ليحسمها الاهلي بضربات الجزاء الترجيحية.

 

ليتوبج الاهلي بالبطولة الثالثة له هذا الموسم مع بطولة الدوري ودوري ابطال افريقيا وينتظر الاهلي مواجة بطل المغرب في كاس السوبر الافريقي بجانب مواجهة طلائع الجيش قي نهائي كاس مصر.

 

 

 

Related posts

مبابي…رونالدو مثلي الاعلي وهو افضل لاعب فى التاريخ

Ahmed

اصابة إسلام رشدي بقطع في الرباط الصليبي

10 نيوز

والد ميسي يصل برشلونة

farid

اترك تعليق