3 مصريات يتأهلن إلى نهائي بطولة العالم للمواي تاي بالإمارات

0

 

نجحت ثلاث لاعبات مصريات في التأهل إلى نهائي بطولة العالم للمواي تاي في المنافسات المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 26 مايو إلى 5 يونيو المقبل.

 

ونجحت منة الله صلاح في التأهل إلى النهائي بعد الفوز على لاعبة إيران بالضربة القاضية الفنية في الجولة الثانية.

وكذلك الأمر مع نبيلة علاء الدين حسن علي لاعبة إيران.
وفازت مي خالد فوزي على لاعبة البحرين لتتأهل بذلك إلى الدور النهائي.

 

محمد مقروف:الخطيب رفض الجلوس في مقعده وقررالجلوس مع أعضاء مجلس إدارة الاهلي

 

وخسر إسلام فتحي أمام اللاعب الأردني محمد انطاقي ضمن منافسات المربع الذهبي في وزن 81 كم.

ومن المقرر أن تواجه إكرام السيد محمد نظيرتها لاعبة إيران غدًا الخميس في دور الـ4 فئة الكبار.

 

وقال محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي ورئيس بعثة الفراعنة في بطولة العالم إن لاعبي الفراعنة يقدمون أقصى ما لديهم في البطولة التي تشهد منافسات قوية للغاية.

 

 

من جانبه صرح المهندس أحمد رمضان، عضو مجلس الإدارة وأمين صندوق الاتحاد المصري للمواي تاي أن مشاركة مصر في بطولة العالم للمواي تاي يأتي في إطار خطة الاتحاد المصري للمشاركة في جميع البطولات العربية والقارية والدولية وهو ما يتم تنفيذه.

 

كما قال أحمد سلطان المدير التنفيذي للاتحاد المصري للمواي تاي أن نتائج اللاعبين المصريين في بطولة العالم للمواي تاي جاءت بعد مجهود شاق من اللاعبين قبل السفر إلى الإمارات مما مكنهم من الوصول إلى المربع الذهبي ليضمنوا حصد أول ميداليات في بطولة العالم للمواي تاي لمصر.

 

وتضم قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة العالم للمواي تاي 5 لاعبين و 5 لاعبات وهم عبد الرحمن محمد وزن 60 سيف الله خالد في وزن 63.5 كم، و محمود جمال مبروك وزن 71 كم، وإسلام محمد فتحي وزن 81 كم، و أحمد صلاح سالم وزن 91 كم وفي السيدات تشارك يمنى ، فاطمة عطا شندي وزن 54 كم، ومنة الله صلاح وزن 63.5 كم و إكرام السيد محمد وزن 67 كم، و مي خالد فوزي وزن 71 كم، و نبيلة علاء الدين حسن في وزن +75 كم، وتضم الإدارة الفنية رفعت أحمد جابر مديرًا فنيًا ويترأس البعثة محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي.

 

وتعد تلك المشاركة الأولى لمصر في بطولة العالم بعد تأجيل السفر إلى بطولة العالم في النسخة الماضية التي أقيمت في دولة تايلاند وتم إجراء حجر صحي على الدول الإفريقية المشاركة في البطولة لمدة 15 يوم بسبب متحور كورونا الجديد «أوميكرون».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.