6 أندية تحصد كؤوس بطولة الجمهوية للكونغ فو

0

حصدت 6 أندية ومراكز شباب على لقب بطولة الجمهورية السوبر للأندية للمواهب ساندا للكونغ فو في عدة منافسات مختلفة والتي أقيمت على ملاعب أكاديمية الشرطة في العباسية بمشاركة 7 ألاف لاعب ولاعبة.

وخلال منافسات البطولة التي أقيمت على مدار 6 أيام حصد نادي طلائع الجيش من القاهرة على المركز الأول في اليوم الأول من المنافسات على كأس البطولة حيث شارك في منافسات ذلك اليوم 235 لاعب.

وفي اليوم الثاني حصد مركز شباب بيجام من محافظة القليوبية على كأس البطولة والمركز الأول بعد مشاركة 141 لاعب ولاعبة.

وخلال منافسات اليوم الثالث من بطولة الجمهورية السوبر للأندية للمواهب ساندا للكونغ فو حصد لقب الكأس مركز شباب شبرا البلد من القليوبية من خلال المشاركة في 97 لاعب ولاعبة، وفي منافسات اليوم الرابع حصد نادي الترسانة على المركز الأول بعد مشاركة 155 لاعب ولاعبة.

وفي منافسات اليوم الخامس حصدت الأكاديمة المصرية الدولية للعلوم الرياضية على المركز الأول وكأس البطولة حيث شارك 166 لاعب ولاعبة وفي ختام البطولة حصد نادي اتحاد الشرطة على المركز الأول وكأس البطولة بعد مشاركة 284 لاعب ولاعبة في المنافسات.

وأقيمت أيضا على هامش منافسات بطولة الجمهورية السوبر للأندية للمواهب ساندا بطولة الجمهورية السوبر للأندية للأساليب التقليدية على ملاعب أكاديمية الشرطة في العباسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.