6500 لاعب في بطولة كأس الشهيد اللواء حازم خاطر للكونغ فو

0

6500 لاعب في بطولة كأس الشهيد اللواء حازم خاطر للكونغ فو

أقام الاتحاد المصري للووشو كونغ فو برئاسة شريف مصطفى، رئيس الاتحاد العربي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للكونغ فو، بطولة أبطال الجمهورية «كأس الشهيد اللواء حازم خاطر» للساندا والأساليب بمشاركة 6511 لاعب ولاعبة.

وقال شريف مصطفى، إن الاتحاد المصري للووشو كونغ فو قرر تخليد اسم الشهيد اللواء حازم خاطر، نائب رئيس الاتحاد المصري للووشو كونغ فو والنائب الأول للاتحاد العربي والأمين العام للاتحاد الإفريقي للووشو كونغ فو عن طريق إقامة بطولة تحمل اسم الراحل الشهيد.

وتابع أن الشهيد اللواء حازم خاطر حقق مع الاتحاد المصري والعربي والإفريقي للكونغ فو العديد من الانجازات والنجاحات وقدم كل يمتلك من فكر وجهد من أجل تطوير اللعبة على المستوى الإفريقي مما جعله يستحق بجدارة منصب الأمين العام للاتحاد الإفريقي.

وتواجد في بطولة أبطال الجمهورية «كأس الشهيد اللواء حازم خاطر» للساندا والأساليب أبناء الشهيد اللواء حازم خاطر على وإياد وباكينام، وقام شريف مصطفى بتقديم درع الاتحاد إلى أبناءه تكريما وتقديرا وعرفانا للعطاء المتميز الذي منحه اللواء حازم خاطر إلى رياضة الووشو كونغ فو وكان له الأثر البالغ في رفع مستوى اللعبة محليا وإفريقيا ودوليا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.