الاهلي يستضيفابها في الدوري السعودي اليوم

0 15

يلتقي  الاهلي،  السعودي مع ابها في المباراه التي تجمع بين الفريقين الليله في اطار منافسات الدوري السعودي لكره القدم للمحترفين دوري روشن في الموسم الحالي في المباراة التى تقام على ملعب الاهلي، ووسط جماهيره.

 

 

 

يدخل اهلي جدة سعودي مباراه ابها الليله بقياده  رياض محرز مهاجم وهداف الفريق والوافد من صفوف فريق مانشستر سيتي السابق من اجل تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراه الثلاثه وقياده الفريق نحو الفوز.

 

 

ويرغب الاهلي،  في مواصله الاتصالات والحصول على النقاط الثلاثه وعدم التفريط في اي نقطه من اجل التاهل والمنافسه بقوه على لقب الدوري السعودي لكره القدم للمحترفين في الموسم الحالي.

 

 

بينما يرغب فريق ابها في تحقيق نتيجه ايجابيه على حساب الاهلي في مباراه اليوم وتحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراه الثلاثه من اجل الدخول في منطقة الامان في جدول ترتيب الدوري السعودي دوري رشون والابتعاد عن دوامة الهبوط.

 

 

بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الاسباني

 

 

صراع كبير بين الاهلي وابها في الدوري السعودي

 

 

ومن المتوقع أن تشهد مواجهة الاهلي وابها، منافسة كبيرة وشرسة بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب حيث يتمسك الاهلي، في مزاحمة الهلال والنصر والتعاون في المبع الذهبي من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن من اجل استعادة امجاد الفريق والتتويج بالبطولات المحلية والقارية في ظل التدعيمات الكبيرة بالاعبين دوليين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان + ثلاثة =