أحمد رفعت: حققت مع فيوتشر أفضل بداية خلال مسيرتي

0 0

أحمد رفعت: حققت مع فيوتشر أفضل بداية خلال مسيرتي

 

أكد أحمد رفعت، لاعب فريق فيوتشر، إنه يسعى لتحقيق المزيد من النجاحات مع فريقه الحالي، وأن الفريق يسير بخطى ثابتة حتى الآن في الدوري الممتاز.

 

وقال رفعت في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على شاشة قناة الحياة: “حققت مع فيوتشر أفضل بداية خلال مسيرتي، وأنا سعيد مع الفريق ومع علي ماهر مدرب الفريق”.

 

بنفيكا يتأهل الى ربع نهائي دوري ابطال أوروبا بالفوز على اياكس..فيديو

اهداف مباراة مانشستر يونايتد واتليتكو مدريد في دوري ابطال اوروبا

إعلان قائمة المنتخب السعودي لمواجة الصين وأستراليا

اهداف مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الاسباني

اهداف مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي 

اهداف مباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي 

 

وحقق فيوتشر الفوز على حساب فريق سموحة، بنتيجة أربعة أهداف دون رد في بطولة الدوري فيمل يقدم الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز في الموسم الحالي اداء قوي ومميز ونجح في مجاراة الكبار تحت قيادة المدير الفني على ماهر، الذي يطمح للمنافسة بقوة في المربع الذهبي وحجز مكان في المربع الذهبي وتحقيق انجاز كبيرا له في الموسم الحالي.

 

ويحتل الاهلي، صدارة الدوري حتي الان بينما يأتي فريق بيراميدز، في المركز الثاني والزمالك، حامل اللقب يحل في المركز الثالث مما يشعل المنافسة في المربع الذهبي من أجل الفوز بلقب الدوري هذا الموسم.

 

بينما نجح احمد رفعت، في الظهور بمستوي مميز وتقديم اداء جيد مع فيوتشر ليقنع البرتغالي كارلوس كيروش، وينضم لصفوف المنتخب المصري ويشارك في البطولة العربية التي اقيمت في قطر ويقدم اداء كبير في اول ظهور له مع منتخب مصر، تحت قيادة كيروش.

 

وكانت انباء ترددت بقوة عن رغبة مجلس ادارة نادي الزمالك، في الحصول على خدمات اللاعب مجددا في ظل تألق اللاعب والظهور بمستوي مميز حتي الان .

 

 

هدف احمد رفعت مع منتخب مصر في مباراة السودان

 

احمد رفعت،فيوتشر، الزمالك، منتخب مصر، اخبار الرياضة، كيروش
احمد رفعت،فيوتشر، الزمالك، منتخب مصر، اخبار الرياضة، كيروش

10 مواجهات متبقية تقود ليفربول إلى لقب الدوري الإنجليزي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 + عشرة =