أحمد عادل عبد الفتاح يكشف تفاصيل ونظام بطولة أفريقيا لكرة السلة

0

أحمد عادل عبد الفتاح يكشف تفاصيل ونظام بطولة أفريقيا لكرة السلة

كشف أحمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تفاصيل قرعة بطولة أفريقيا لكرة السلة “BAL” التي أقيمت بالأمس في العاصمة السنغالية داكار والتي ستقام بمشاركة 12 نادياً.
وقال أحمد عبد الفتاح: “تم توزيع الأندية الاثني عشر الى مجموعتين تضم كل مجموعة 6 أندية”.
أضاف أحمد عادل عبد الفتاح: “ستقام مباريات المجموعة الأولى في العاصمة السنغالية داكار في الفترة من في الفترة من 5 الى 15 مارس المقبل وتضم أندية الاتحاد المنستيري التونسي، سلا المغربي، سلاك من غينيا، ريج من رواندا، فيروفيارو من موزمبيق، وديوج من السنغال”.
واصل عضو مجلس الزمالك: تقام مباريات المجموعة الثانية بالقاهرة في الفترة من 9 الى 19 أبريل المقبل وتضم كل من الزمالك بطل افريقيا، بترو اتليتكو من أنجولا، كوبرا من جنوب السودان، تايجرز كيب تاون من جنوب افريقيا، فاب الكاميروني، واسبوار فوكاش من الكونغو الديموقراطية”.

وشدد أحمد عادل عبد الفتاح: “يتم ارسال القائمة النهائية وتضم 12 لاعبا يوم 15 فبراير ومن حق كل فريق تغيير لاعب واحد فقط قبل التصفيات وكذلك لاعب قبل النهائيات على ان يكون من ضمن القائمة الأولية”.

وأشار عضو مجلس الزمالك: “يصعد أول ٤ فرق من كل مجموعه وتقام النهائيات في كيجالي برواندا في الفترة من 21 الي 28 مايو حيث يقابل أول المجموعة الأولي مع رابع المجموعة الثانية وكذلك ثاني المجموعة الأولي مع ثالث المجموعة الثانية ونفس الحال في المجموعة الثانية حيث يصعد الفرق الفائزة الي الدور قبل النهائي ومن بعده نهائي البطولة”.

وشدد أحمد عادل عبد الفتاح: “يجب التعاقد مع اللاعبين المحترفين من الان وكذلك الحصول على الاستغناءات الخاصة بهم من الان، حيث سيقوم الاتحاد الافريقي بالتعاون مع نظيره الدولي بمراجعه اوراق الاستغناء الخاصة بكل لاعب بداية من يوم 16 فبراير بعد ارسال القائمة النهائية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.