أشرف قاسم: أتوقع نجاح كيروش مع المنتخب.. ورحيل البدري مفاجأة بالنسبة لي

0

أكد أشرف قاسم، نجم نادي الزمالك السابق، إن البرتغالي كارلوس كيروش مدرب قوي، ولديه رغبة في الوصول للمرة الرابعة إلى كأس العالم 2022 والمقرر اقامته في قطر.

 

اقرا ايضا

ملخص واهداف مباراة الشارقة والوحدة في دوري ابطال اسيا

اهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا

 

اهداف مانشستر يونايتد ويانج بويز في دوري ابطال اوروبا

 

ملخص واهداف مباراة النصر وتركتور الايراني في دوري ابطال اسيا

 

الزمالك يعلن رسميا التعاقد مع حمدي النقاز

 

 

 

وقال كيروش في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع عبر قناة الحياة: “تأجيل مباريات الكأس ستساعد كيروش على النجاح، واللاعبين تحتاج لمدة جيدة للإنسجام”.

 

 

وأضاف: “أتوقع نجاحكارلوس كيروش، المدير الفني الجديد  مع منتخب مصر،  في الفترة المقبلة وقيادة الفراعنة للتأهل الي كاس العالم بسبب المساندة التي سيلقاها من المسؤولين”.

 

 

وتابع: “رحيل البدري مفاجئ بالنسبة لي، ونتائج منتخبنا تحت قيادة كانت جيدة ومتوازنة”.ولم يخسر منتخب مصر، اي مباراة في تصفيات افريقيا المؤهلة الي كاس العالم وحقق فوز علي انجولا، وتعادل مع الجابون.

 

 

واضاف  أشرف قاسم، إن حسام البدري من ظلم نفسه خلال فترة توليه تدريب منتخب مصر، مشيرًا إلى أنه تنازل عن بعض الأمور.ومثل اقامة معسكرات وتجميع لاعبي المنتخب المصري في فترات التوقف.

 

 

وقال قاسم اتحاد الكرة قام بتأجيل مباريات كأس مصر من أجل إنجاح كارلوس كيروش المدرب الجديد”.

 

 

وتابع: “توقيت رحيل حسام البدري غير صحيح، ونحتاج لحصد النقاط في الفترة المقبلة وعدم النظر للأداء”.من اجل الحصول علي بطاقة التأهل الي نهائيات كاس العالم 2022 والمقرر اقامتها في قطر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.