أنغام تساند جورج وسوف و”مين حبيبي أنا” تثير حماس الجمهور.. لقطات حفل تريو نايت الرياض

0

شهدت العاصمة السعودية الرياض أمس، حفلا غنائيا ضخما لليلة رأس السنة جمع بين كبار نجوم الغناء في العالم العربي.

 

 

وهنا نعرض لكم أبرز لقطات حفل تريو الرياض: 13 نجم ونجمة ضم الحفل الأضخم ليلة أمس 13 نجم ونجمة من كبار نجوم الغناء في العالم العربي، وهم: أنغام، بهاء سلطان، إليسا، نجوى كرم، عاصي الحلاني، وائل كفوري، جورج وسوف، نانسي عجرم، لطيفة، صابر الرباعي، أصالة، وليد توفيق، نوال الزغبي. أنغام تساند جورج وسوف ظهرت الفنانة أنغام وهي تساند الفنان الكبير جورج وسوف أثناء وقوفه للغناء بصحبتها على خشبة المسرح،

 

اقرا ايضا

تشيلسي يتعادل مع نوتنجهام في الدوري الانجليزي..فيديو

استون فيلا يفوز على توتنهام في الدوري الانجليزي..فيديو

مانشستر سيتي يفشل في تخطي ايفرتون في الدوري الانجليزي

اسبانيول يعطل برشلونة في مشواره في الدوري الاسباني بالتعادل..فيديو

 

كما حرصت على دعمه طوال الحفل خاصة حينما حدث عطل في المايك الذي يحمله، وتداركت أنغام الأمر وظلت بجوار سلطان الطرب. أنغام وأصالة جمع الحفل بين الفنانة أنغام، والفنانة أصالة، على الرغم من الخلاف بينهما، وبدت حالة من عدم الإنسجام بينهما كما أنهما لم تقفا بجوار بعضهما البعض على المسرح، بعكس تفاعل أنغام مع باقي الفنانات وتفاعل أصالة أيضا معهن.

 

 

 

فساتين حمراء لأكثر من مرة قامت الفنانات بتبديل الفساتين اللاتي يرتدينها، حتى ظهرن جميعا مرة واحدة بفساتين باللون الأحمر على خشبة المسرح. دويتو نوال ووائل بعد 26 عاما على تقديمها الديو الغنائي الشهير “مين حبيبي أنا” والذي كان بمثابة انطلاقة حقيقية لكليهما، قدمت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ومواطنها الفنان وائل كفوري الدويتو الشهير وسط تفاعل الحضور. ياللي تعبنا سنين في هواه .

 

 

صعد الفنان وائل كفوري ووليد توفيق على خشبة المسرح لغناء أغنية “ياللي تعبنا سنين في هواه” مع الفنان الكبير جورج وسوف. عندك بحرية اجتمع كل مطربي الحفل لغناء أغنية “عندك بحرية” للفنان وديع الصافي، وسط تفاعل الجمهور مع كبار نجوم الفن في العالم العربي.

 

 

 

ديو النجوم جمع ديو غنائي بين أكثر من نجم ليلة أمس، فقد غنت نوال الزغبي بصحبة وائل كفوري “مين حبيبي أنا”، وقدم وائل كفوري ووليد توفيق وجورج وسوف أغنية “ياللي تعبنا سنين في هواه”، كما غنت الفنانة إليسا والفنانة نانسي عجرم أغنية “زي العسل”. أيضا قدم صابر الرباعي وجورج وسوف ولطيفة أغنية “كلام الناس”.

 

 

وقدمت إليسا ولطيفة “سهرنا يا ليل”، وقدمت أنغام وبهاء سلطان وجورج وسوف أغنية “أي دمعة حزن لا”، كما قدمت نانسي عجرم ولطيفة وجورج وسوف أغنية “لو نويت تنسى اللي فات”، كما قدمت أصالة وإليسا أغنية “حبيتك تانسيت النوم” وغيرها.

 

 

أنغام تساند جورج وسوف و”مين حبيبي أنا” تثير حماس الجمهور.. لقطات حفل تريو نايت الرياض

مفاجأة الحفل.. كيف كان ظهور جورج وسوف في تريو نايت؟

موقف إنساني من أنغام تجاه جورج وسوف أثناء غنائهما سويًا في ليلة تريو العربية

بهاء سلطان يغني “وأني مارق مريت” مع عاصي الحلاني ووليد توفيق – فيديو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.