أول تعليق من تشافي بعد تعادل برشلونة واشبيلية في الدوري الاسباني

0

رغم مواصلة فريق برشلونة نزيف النقاط في الدوري الاسباني والابتعاد بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدوري الاسباني لاليجا الموسم الحالي .

 

إلا ان  تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة  علق على تعادل  فريقه مع نطيره إشبيلية،بهدف لكل منهما ضمن منافسات المواجهة المؤجلة من الجولة الرابعة في مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، وذلك بهدف لكل منهما.

وقال تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة مباشرة: : نحن لا ينقصنا الهدف ولكن ينقصنا النضج وفهم اللعبة، احيانا من على الجناج اللاعب من فريقنا يواجه ثلاثة لاعبين من الخصم، ويستمر في مواجهتهم، ونحن لسنا بحاجة لذلك، ثم يفسد اللعبة، نحن نفتقر إلى هذا النضج.

 

وتابع: بكل صراحة كنا متفوقين على اشبيلية، كنا نستحق نتيجة أفضل من التعادل، علينا أن نتحلى بالصبر خلال المباراة ومحاولة لعب الكرة بين اللاعبين لفترات أطول من أجل إرهاق الخصم.

 

وأضاف: أرى أنها نقطة مرة، اردنا اللعب بنفس الطريقة التي لعبنا بها، هذا الفريق الذي نريده، اعتقد استحقينا اكثر من نقطة. نحن نتقدم كثيرًا في عدة جوانب بكرة قدم، سعيد بالاداء ولست سعيد بالنتيجة.

وأكمل عن طريقة لعب الفريق اليوم: نعم، هذا ما نحاول نفعله السيطرة على الكرة، رأسية جافي وكرة ديمبلي كنا قريبين من الفوز، هذه هي كرة القدم، من المؤسف لم نفز اليوم.

وشدد: أحاسيسي ما بين الفرحة والحسرة، الفرحة على الأداء والمستوى والخسرة على ضياع النقاط الثلاث، الجميع قدم اداء ممتاز. عبدالصمد ربما عانى بسبب وجود كوندي امامه، انه لاعب جيد. لكن لا يوجد شك تجاه التزام وقدرة اللاعبين.

وعن فرصة ديمبلي الضائعة، أوضح تشافي: لو دخلت كرة ديمبلي كنا سنتحدث عن مباراة استثنائية، بكل صراحة كنا متفوقين على اشبيلية، كنا نستحق نتيجة أفضل من التعادل.

وأتم: اشبيلية فريق خبير وبدني، لكن أعتقد اذا فريق استحق الفوز اليوم هو البارسا. سيطرنا على المباراة، المشكلة ليست في الهدف، المشكلة تكمن في فهم اللعب، هذا ما نحتاجه أن نفهم اللعب.

 

وبهذا التعادل يخسر فريق برشلونة نقطتين في مشواره نحو المنافسة على لقب الدوري الاسباني ليرفع رصيدة الى النقطة 28 يحتل بها المركز الـ7 في ترتيب جدول الدوري الاسباني في الموسم الحالي.

 

بينما يتربع غريمه التقليدي فريق ريال مدريد، على قمة الدوري الاسباني منفردا برصيد43نقطة ويحل فريق اشبيلية في المركز الثاني برصيد38 نقطة ويأتي فريق ريال بتيس في المركز الثالث برصيد33 نقطة بينما يقع فريق اتليتكو مدريد حامل اللقب في المركز الـ5برصيد29نقطة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.