أول تعليق من نصار على بقاؤ البنك الاهلي في الدوري الممتاز

0 2
أشرف نصار: كملت على خير مع البنك الأهلي بعد موسم صعب على الجميع رئيس نادي البنك الأهلي بدأنا تصحيح المسار من نهاية الدور الأول

 

 

أعرب اللواء اشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، عن سعادته بعد العودة من المحلة بنقطة التعادل ، مع غزل المحلة، التى ضمن بها الفريق المصرفي البقاء في بطولة الدوري العام الممتاز فى الموسم المقبل قبل مباراته في الجولة الأخيرة من عمر الدوري أمام فيوتشر .

 

 

وقال نصار ، فى مداخلة هاتفية على إذاعة الشباب والرياضة مع الإذاعية نجلاء حلمى ، ان تصحيح مسار فريق البنك الأهلي، بدأ قبل نهاية الدور الأول بمباراتين والفريق وصل إلى افضل مستوي له فى الدور الثاني مع المدير الفني بابا فاسليو، الذى نجح في تحقيق النتائج الإيجابية وحصل على 24 نقطة ساهمت في تعديل مركزه حيث لم يخسر سوى لقاء الأهلي .

 

 

 

وقال نصار ، لملعب اف أم ، ان هذا الموسم الأصعب على كل الفرق وليس على البنك الأهلي، بمفرده حيث يكفى إنه كان هناك 8 فرق تتصارع من اجل البقاء في الدوري والهروب من شبح الهبوط الذى يتم حسمه حتى الجولة الأخيرة .

 

 

 

 

وقال رئيس نادي البنك الأهلي، الحمد لله كملت على خير وأطمأن الفريق المصرفي، على بقائه في بطولة الدوري العام وسيكون لقاء فيوتشر فى الجولة الأخيرة لتحسين مركز البنك الأهلي فى جدول الدوري، بعدها يبدا فى الموسم المقبل.

 

 

كولو توريه: لازلت مشجعا لمانشستر سيتي.. وعلى صلاح البقاء في ليفربول

منتخب مصر يختتم تدريباته قبل مواجهة غينيا

بتول بنى تتخطى المليون مشاهدة بأغنية «عجقة مشاعر»

فهيم عمر: حسين الشحات استحق الطرد بعد واقعة جذب الحكم

Argentina vs Australia: a qué hora juega la Selección en China 

أنصار ترامب ومحبوه يغنون “عيد ميلاد سعيد” أمام المحكمة.. فيديو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

13 − إحدى عشر =