إنبى يتخطى كمين الداخليه

0 0
كتب.أحمد عبدالحميد
تمكن عميد الانديه البتروليه بقياده المخضرم إيهاب جلال بتخطى عقبه الداخليه بفوزاً مثير على ابناء علاء عبد العال بهدفين لهدف فى اللقاء الذى جمع بينهم منذ قليل على ملعب كليه الشرطه .
وجاء اللقاء سريعاً فى بدايته بين الفريقين لكن تواصل بعد ذلك الضغط من لاعبى إنبى ومحاصرة لاعبي فريق  الداخليه فى وسط ملعبها وكاد  الداخليه ان يتقدم بالهدف  الاول عن طريقه تسديدة المدافع احمد علاء ليتصدى لها نجم اللقاء عماد السيد ببراعه.
ولم تستمر صحوه الداخليه إلا قليلاً وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى .وبدأ الشوط الثانى كنهايه الشوط الاول إلا ان بدلاء انبى كان لهم رأياً اخر فتمكن اللاعب سمير فكرى الذى حل بدلا من اللاعب عرفه السيد من إحراز هدف التقدم للضيوف فى د 75 .واستمر القاء بعدها سجالاً بين الفريقيين حتى الوقت الضائع الذى شهد إثاره اللقاء.
فتمكن اللاعب البديل ايضاً محمد بسيونى من توسيع الفارق بإحرازه الهدف الثانى فى الدقيقة 90 وقتل اللقاء الا ان اللاعب عبد الرحمن السويسى تمكن من تقليص الفارق للداخليه ولكن لا يسعفهم الوقت للتعادل لينتهى اللقاء بهدفين لهدف ليصعد إنبى للمركز الرابع والمربع الذهبى برصيد 14 نقطه من 21 مباراه

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × 1 =