إيسترن كومباني يواصل السقوط أمام فيوتشر برباعية

0

حقق فريق فيوتشر إف سي، فوزا سهل على فريق إيسترن كومباني، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الاسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

جاء الشوط الأول بسيطرة واستحواذ كبير للاعبي فيوتشر، ونجحو في الوصول الى مرمي حارس مرمي إيسترن كومباني بكل سهولة من خلال أحمد رفعت وعمر كمال عبدالواحد ومروان محسن .

وسط غياب تام للاعبي إيسترن كومباني، مما فتح الطريق لتسجيل هدف أول لفريق فيوتشر، في الدقيقة 5من زمن وعمر المباراة عن طريق عمر كمال عبدالواحد، ليتقدم الضيوف على اصحاب الأرض  قبل ان ينجح الضيوف في تعزيز تقدمهم وتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 16 عن طريق غنام محمد.

 

لتزادا الامور صعوبة على لاعبي إيسترن كومباني وعلاء عبدالعال، وعدم القدرة على إيقاف خطورة لاعبي فريق فيوتشر، الذي نجح في تاكيد تفوقه وتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة22 عن طريق مروان محسن، لينتهي الشوط الأول بتقدم فيوتشر، بثلاثية نظيفة.

ليتدخل علاء عبدالعال، المدير الفني لفريق إيسترن كومباني، لمحاولة العودة بفريقه للمباراة والدفع بمحمد حسن وموكشا، لينجح كومبانين في العودة بشكل تدريجي للمباراة وتهديد مرمي محمود جنش، حارس فيوتشر، في اكثر من كرة ومع توالي الهجمات للاعبي إيسترن كومباني، نجحو في تسجيل هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 80 من زمن المباراة عن طريق محمد حسن اللاعب البديل.

 

قبل أن ينجح فيوتشر، من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع يعزز أحمد رفعت تقدم فيوتشر، بالهدف الرابع في شباك ايسترن كومباني

 

بهذا الفوز يحصد فريق فيوتشر ثلاث نقاط ثمينة ويرفع بها رصيدة للنقطة 7 بينما يبقي فريق إيسترن كومباني بدون أي نقطة من 4 هزائم حتي الأت في الدوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.