اتحاد الكرة يقبل تظلم الزمالك ضد عقوبة شيكابالا

0

اعلن مجلس اداره اتحاد الكره برئاسه احمد مجاهد عن قبول تظلم مجلس اداره نادي الزمالك بلاست الكابتن حسين لبيب ضع عقوبه اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا.

 

 

وقل اتحاد القران نتظلم نادي الزمالك ضد عقوبه اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا تم تحويلها الى لجنة الاستئناف وينتظر لك قرار لجنه الاستئناف للبت في القرار اما تخفيف العقوبه قبول الطعن المقدم من نادي الزمالك.

 

وكان اتحاد الكره على انا فى بيان رسمى امس توقيع العقوبه علي محمود عبد الرازق شيكابالا بالايقاف لمده الثمانيه شهور بجانب غرامه ماليه قدرها 500 الف جنيه و نصف مليون جنيه على مع شيكابالا.

 

وجاء في القرار ايضا ايقاف حازم امام قاعد نادي الزمالك 4 مباريات بجانب غرامه ماليه قدرها مائتي الف جنيه للسلوك الغ رياضي.

 

هذا وقد اصدر مجلس اداره نادي الزمالك برئ اسد حسين لبيب بيانا رد فيه على عقوبات اتحاد الكره بشان شيكابالا وحازم يبا وكل نادي الزمالك في انه يرفض لك لو قوات وانه كان يجب على اللجنه المنظمه واتحاد القرى ان يضع اسس وقواعد لتنظيم حفل الختام والاحتفال بدرع الدوري.

 

 

هذا وان على مجلس اداره نادي الزمالك ان هو في اجتماع مفتوح طوال اليوم لاتخاذ القرارات المناسبه اتحاد الكره بشان عقوبه شيكابالا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.