ارسنال يضرب نوريتش سيتي بخماسية في الدوري الانجليزي..فيديو

0

ضرب فريق أرسنال  نورويتش سيتي، بخماسية نظيفة دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين  على ملعب كارو رود، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

 

افتتح فريق ارسنال الأهداف في المباراة عن طريق اللاعب بوكايو ساكا، في الدقيقة 6 من زمن و عمر الشوط الأول من المباراة،.

 

قبل ان ينجح  زميله  كيران تيرني، من تعزيز  النتيجة وتسجيل الهدف الثاني واضافة هدف ثاني لصالح المدقعجية في شباك نوريتش سيتي،  في الدقيقة 41.

 

ليكون الاعب بوكايو ساكا ، على موعد من جيد مع هز الشباك وتسجيل الأهداف لفريق ارسنال ليضيف هدف ثاني له والهدف الثالث  لفريق ارسنال، في الدقيقة 67 من زمن وعمر المباراة.

 

وسط سيطرة وهيمنة كبيرة من لاعبي ارسنال ،على مجريات المباراة  لينجح اللاعب ألكسندر لاكازيت ، من تأكيد التفوق الكاسح لفريق ارسنال، مع الدقيقة 84 م ويسجل الهدف الرابع من ركلة جزاء،.

واختتم أهداف ارسنال واهداف المباراة عن طريق اللاعب سميث رو في الدقيقة الاخيرة من الوقت الأصلي من زمن وعمر المباراة.

ويحتل فريق أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فاز في 11 مباراة وتعادل في مواجهتين، وخسر في 6 مناسبات، بينما يحتل فريق نورويتش المركز الأخير برصيد 10 نقاط حيث فاز في مواجهتين فقط، بينما تعادل في 4 مباريات، وخسر 11 لقاء.

ودخل فريق أرسنال المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رامسديل
خط الدفاع: تيرني – جابريل – هولدينج – بن وايت
خط الوسط: تشاكا – توماس بارتي – مارتينيلي – أوديجارد
خط الهجوم: ساكا – لاكازيت

وفي سياق منفصل، أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه، تأجيل مباراته مع نظيره ليدز يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا، وخاصة بعد أن كان أعلن الفيلانز إصابة مدربه ستيفين جيرارد أمس، إلى جانب وجود حالات إيجابية في فريق ليدز يونايتد أكثر من أي فريق آخر في البريميرليج حاليًا.

 

ويشهد الدوري الانجليزي الموسم الحالي منافسة كبيرة وقوية بين كل من مانشستر سيتي، حامل اللقب ومانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام وليفربول، من اجل الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.