ارسنال يفوز على مانشستر بونايتد في الوقت القاتل في الدوري الانجليزي..فيديو

0 11

فريد السنباطي

حقق ارسنال، فوزا  قاتلا على مانشستر يونايتد، في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الجالي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في الوقت القاتل من زمن وعمر المباراة بعد كادت المباراة أن تنتهي بالتعادل الايجابي.

 

شهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي، منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب منذ بداية المباراة وسط حالة من الهجوم والسرعة الكبيرة على ارضية الملعب بحثا عن تسجيل هدف أول وهدف التقدم لأي منهما.

 

قبل أن يتمكن، ماركوس راشفودر، مهاجم وهداف مانشستر يونايتد، من تسجيل هدف أول وهدف التقدم للمان يونايتد، في مرمي ارسنال، ليتقدم الضيوف على أصحاب الأرض في الدقيقة 17 من زمن المباراة.

 

 

لينتفض ارسنال، وينجح في العودة للمباراة وتعديل النتيجة وتسجيل هدف التعادل بعدها بدقيقة واحدة في الدقيقة 18 من زمن المباراة عن طريق اللاعب مارتن اودجار، لتعود المباراة الى نقطة البداية من جديد ويتعادل الفريقين بهدف لكل منهما لينتهي الشوط الأول بتلك النتجية.

 

 

ارسنال ومانشستر يونايتد شوط الأهداف القاتلة في المباراة

 

وسط اداء حماسي وقوي وسرعة فائقة على ارضية الملعب بين لاعبي ارسنال ومانشستر يونايتد، في شوط ثاني وحماس كبير بين لاعبي الفريقين ورغبة كبيرة في الفوز بالمباراة وتسجيل هدف التقدم.

 

إلا أن دفاع الفريقين والتمركز الجيد بجانب تألق كلا الحارسين حال دون تلقي أي منهما أي هدف في المباراة قبل أن تشهد الدقيقة 87 هدف مباغت من قبل مانشستر يونايتد، قبل أن يتم إلغاء الهدف بعد العودة إلى تقنية” الفيديو” بسبب وجود تسلل على مهاجم مانشستر يونايتد، ليظن البعض أن المباراة ستنتهي بالتعادل الإيجابي.

 

إلا أن ارسنال ، وجاهيره كان على موعد من تسجيل هدف قاتل وهدف الفوز بالمباراة في الدقيقة 96 من زمن المباراة عن طريق الوافد الجديد في الميركاتو الصيفي ديكلان رايس.ليتقدم المدفعجية بالهدف الثاني.

 

ومع امتداد الوقت بدل الضائع أطلق ارسنال، رصاصة الرحمة على لاعبي ويسجل الهدف الثالث وسط فرحة كبيرة للاعبي وجماهير ارسنال، بينما صدمة كبيرة في الجهة الأخري للاعبي مانشستر يونايتد وجماهيره.

 

ليحقق ارسنال فوزا بمذاق خاص على منافس قوي وعنيد ويحصل على ثلاثة نقاط غالية على حساب مانشستر يونايتد، في الدوري الانجليزي.

 

 

اهداف مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

 

الهلال يفوز على أبها بثلاثية مالكوم في الدوري السعودي..فيديو

الاتحاد يضرب الرائد بثلاثية في الجولة الأولي من الدوري السعودي..فيديو

نجوم النصر تتلقي هزيمة أولي من الاتفاق في الدوري السعودي..فيديو

الدوري السعودي I تعادل إيجابي في مجريات مباراة الشباب مع الأخدود..فيديو

“القادسية” يبحث الاستراتيجية الجديدة لكرة القدم والنهوض بالألعاب المختلفة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فيلاديلفيا وإنتر ميامي في كأس الدوريات الأمريكية؟ وكيف تتابعها عبر الإنترنت؟

Genshin Impact Leak يثير أربعة أسلحة جديدة للإصدار 4.1

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

20 − اثنان =