ارسنال يواصل سلسلة الهزائم في الدوري الانجليزي

0

واصل فريق أرسنال، السقوط في بئر الهزائم في الدوري الانجليزي هذا الموسم بعد ان تلقي الهزيمة الثالثة له علي التوالي في الدوري الانجليزي امام نيوكاسل بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما
في إطار الجولة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي.

بدأ أرسنال المباراة بضغط كبير من أجل تحقيق الفوز على نيوكاسل، حتى تحقق ما أرادوا في الدقيقة 14، عندما تمكن الفرنسي ألكسندر لاكزيت في تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة رائعة من الجابوني إيميرك أوبامينج.

واصل الـ«جانرز» ضغطهم لتسجيل الهدف الثاني، ولكن دون فائدة، حيث نجح الـ«ماكبيز» في العودة سريعا لأجواء اللقاء، بعدما نجحوا في امتصاص حماس لاعبي الأرسنال، ثم من هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 29 حول الإسباني أيوزي بيريز تمريرة زميله القادمة من الناحية اليمنى داخل المرمى معلنًا عن هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

بدأ الشوط الثاني على نفس المنوال ولكن بدون جدوى، حيث واجه الارسنال تنظيم دفاعي من أصحاب الأرض، حتى نجحوا في قلب النتيجة في الدقيقة 68، بعدما استغل الأسكتلندي مات ريتشي خطأ الإسباني مونريال وأسكن الكرة شباك بيتر تشيك معلنا هدف التقدم الثاني للـ«ماكبيز»، لتنتهي المباراة بنفس النتيجة.

واصل الأرسنال انهياره ليقبع في المركز السادس ليؤكد ابتعاده عن المراكز المؤهلة للـ«تشامبيونزليج»، أما نيوكسل فيضيف ثلاث نقاط جديدة ليصل للنقطة 41.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.