اسماعيل يوسف واميرمرتضي يهنئون لاعبي الزمالك

1

اسماعيل يوسف واميرمرتضي يهنئون لاعبي الزمالك

حرص أسماعيل يوسف عضو مجلس ادارة نادي الزمالك و رئيس بعثة الفريق في الكويت  ، و أمير مرتضى المشرف العام على الفريق الاول لكرة القدم  ، عقب انتهاء المباراة بالنزول الى غرفة اللاعبين ، وتقديم التهئنة لهم بالفوز والصعود لدور ال 16 لبطولة كاس زايد للاندية الابطال .

وحرص اسماعيل يوسف رئيس البعثة وامير مرتضي علي تقديم التهنئة للاعبي الزمالك علي تاهلهم لدور الـ16 من كاس زايد للاندية الابطال بعد التعادل مع القادسية الكويتي بهدف لكل فريق وسجل هدف الزمالك كابنجز كاسزنجز مهاجم الفريق.

تاهل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك الي دور الـ16 في بطولة دوري ابطال العرب علي حساب فريق القادسية الكويتي بعد ان حقق التعادل الايجابي بهدف لهدف في المباراة التي جمعت بينهما في البطولة العربية بطولة الشيخ زايد.

الزمالك يتقدم بهدف أول علي القادسية الكويتي

نجح كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك من تسجيل الهدف الاول وهدف التقدم للابيض في الدقيقة 82 من عمر المباراة التي تجمع الفريقين الان في دور الـ32 من البطولة العربية لدوري ابطال العرب .

وحل كابونجو كاسونجو بديلا لعمرو السعيد في الشوط الثاني ليتقدم لفريقه في الدقيقة 82 لتشتعل المدرجات من انصار الابيض .

قبل ان ينجح فريق القادسية الكويتي من تعديل النتيجة وتسجيل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع لتزاد المباراة اثارة في الوقت الاضافي .

قبل ان يحصل يوسف اوباما لاعب الزمالك علي البطاقة الحمراء بعد حصولة علي البطاقة الصفراء الثانية بداعي التمثيل ليغادر ارضية الملعب ليكمل الزمالك المباراة بعشرة لاعبين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.