الأهلي يحصل على 5 ملايين جنيه مقابل اعارة عبدالله السعيد

0

حصل مسؤولو النادي الأهلي على 300 ألف دولار ما يوزاي “5 مليون” جنيه، مقابل انتقال عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى الدوري الفنلندي.

وسافر السعيد إلى الإمارات مساء يوم الجمعة قبل أن يطير إلى فنلندا بعدها مباشرة من أجل الإنضمام إلى أحد أندية الدوري الفنلندي، حتى نهاية الموسم، خاصة أن القيد في الدوري الفنلندي ينتهي في شهر إبريل الجاري.

ويرغب السعيد في اللعب بالدوري الفنلندي من أجل الحفاظ على لياقته استعدادًا لمواجهة كأس العالم، روسيا 2018، وذلك بعد قرار مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، بتجميد خدماته وعرض للبيع أو الإعارة، بعد ثبوت توقيعه للزمالك على الرغم من تمديد تعاقده مع “القلعة الحمراء” بعد ذلك.

وسافر السعيد مؤخرا إلى السعودية وإلتقى تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، لحسم انتقاله إلى صفوف أهلي جدة السعودي.

وانتقل عبدالله السعيد لاعب النادي الاهلي وصانع العاب الفريق الي الدوري الفنلندي علي سبيل الاعارة علي ان يعود عبدالله السعيد لاهلي جده السعودي بداية من الموسم المقبل.
ويعد عبدالله السعيد صاحب الازمة الشهيرة التي عرفت بصفقة القرن بعد ان وقع اللاعب علي عقود انتقاله لنادي الزمالك وحصل علي 40 مليون جنيه مقدم تعاقد مما دفع محمود الخطيب لتمديد عقده وعرض اللاعب للبيع .
ويعد عبدالله السعيد احد اهم لاعبي منتخب مصر مع محمد صلاح هداف ليفربول والدوري الانجليزي.

وحصل عبدالله السعيد لاعب النادي الاهلي علي افضل لاعب لعام 2017 في الدوري المصري بعد ان قدم السعيد اداء مميز مع النادي الاهلي ومنتخب مصر الموسم الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.