الأهلي يرفض هدايا الزمالك ويتعادل مع البنك الاهلي

0

رفض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي،هدايا الزمالكن بعد الخسارة من انبي وطلائع الجيش، وسقط الفريق في فخ التعادل السلبي أمام البنك الاهلي، في المباراة التى جمعت بينهما ضمن مؤجلات الدوري الممتاز على ستاد المقاولون العرب.

 

ليواصل  الأهلي، عروضه الضعيفة ونتائجة السيئة في الدوري ويخسر نقطتين في مشواره نحو العودة لصدارة الدوري بالتعادل بدون أهداف أمام البنك الأهلي.

 

فيريرا يشرح خطاء لاعبي الزمالك في مباراة طلائع الجيش

 

وخاض الاهلي، مباراة البنك الاهلي، بعدد من التغيرات في صفوف الفريق بناء على قرار من  الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني عدة تغيرات على تشكيل الفريق بهد عدم إرهاق اللاعبين إستعداد لمباراة الوداد المغربين في نهائي دوري ابطال افريقيا.

 

 

وفشلت جميع  محاولات لاعبو الأهلي، في إختراق دفاعات لاعبي البنك الأهلي، طوال المباراة وسط محاولات على الإعتماد على التسديد من خارج المرمي عن طريق محمد مجدي قفشة وحسين الشحات،من أجل محاولة تسجيل هدف الفوز بالمباراة.

 

 

وعلى صعيد أخر أهدر  كريم بامبو ومحمد هلال، عدد من الفرص السلهة التي لاحت لهم أمام مرمي محمد الشناوي، الذي خرج في تغير إضطرار بسبب الإصابة التى  لحقت به في المباراة.

 

بهذا التعادل، يحصد الأهلي،نقطة وحيدة يرفع بها رصيده إلى النقطة 34 يبقي بها في المركز الـ5 في جدول ترتيب الدوري بينما رفع فريق البنك الأهلي،رصيد للنقطة 25 يبقي بها في المركز الـ8 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتازبينما يحتل نادي الزمالك، صدارة الدوري منفردا برصيد 41 نقطة.

 

 

فيكتوريا بيكهام تصرّح: النحافة موضة قديمة

فيديو | الأهلي يواصل إهدار النقاط ويحقق التعادل الثالث على التوالي في الدوري أمام البنك الأهلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.