الاتحاد السكندري يتأهل علي حساب الترجي التونسي

0

تأهل الاتحاد السكندري لدور الـ16 من البطولة العربية بعد تعادله إيجابيا خارج الأرض أمام الترجي التونسي بهدفين لكل فريق خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب رادس، ليستفيد زعيم الثغر من قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين بعد التعادل في ملعب الإسكندرية بهدف لكل فريق.

وافتتح يوسف البلايلي أهداف اللقاء في الدقيقة 7 لصالح الترجي، قبل أن يدرك خالد قمر هدف التعادل لزعيم الثغر في الدقيقة 20، وعاد محمد ناجي جدو ليسجل الهدف الثاني للاتحاد السكندري في الدقيقة 44 قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الدقيقة 52 أدرك فرانك كوم هدف التعادل لأصحاب الأرض، وضغط الترجي بكل قوة من أجل إحراز الهدف الثالث وسط تراجع من جانب لاعبي الاتحاد السكندري للحفاظ على نتيجة المباراة وبالفعل تمكن رفاق زعيم الثغر من خطف بطاقة التأهل لثمن نهائي البطولة ليطيح بحامل لقب البطولة في عقرا داره.

لينجح فريق الاتحاد السكندري في اسعاد جماهير الغفيرة بعد ااء مشرف وتحقيق نتيجة ايجابية والتأهل علي حساب واحد من اكبر الفريق التونسية في البطولة العربية.

وشهد اللقاء أعمال شغب من جانب جماهير الترجي اعتراضا منها على سوء أداء فريقها أمام الاتحاد السكندري وألقت العديد من الزجاجات الفارغة على دكة بدلاء فريق الدم والذهب في الشوط الثاني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.