الاتحاد والاتفاق الليلة في الدوري السعودي

0

يلتقي فريق الاتحاد مع الاتفاق في المباراه التي تجمع الفريقين الليله في منافسه الدوري السعودي للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان لكره القدم.

 

يدخل فريق الاتحاد مباراه الليله برغبات تحقيق الفوز على الاتفاق والحصول على النقاط المباراه الثلاثه من اجل العوده للانتصارات من جديد في الدوري السعودي وتاكيد صدره الفريق لقمه الدوري السعودي في الموسم الحالي.

 

ويا غبي الاتحاد في تحقيق الفوز بلقب الدوري السعودي لكره القدم في الموسم الحالي في ظل ابتعاد الفريق عن المنافسه في المواسم الماضيه.

 

بينما يرغب فريق خل التفاح بقيادات المغربي وليد ازارو من تحقيق الفوز والخروج بنات جابيه في مباراه الليله على حساب الاتحاد الذي يحتل قمه الدوري السعودي في ترتيب جدول الدوري.

 

أعلن الروماني كوزمين كونترا المدير الفني لفريق اتحاد جدة، تشكيل فريقه لمواجهة الاتفاق بعد قليل على استاد الملك عبدالله الدولى، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري السعودي للمحترفين.
ويعتمد كوزمين على المدافع المصري أحمد حجازي فى قيادة خط دفاع الاتحاد فى مباراة الاتفاق اليوم السبت.

 

وجاء تشكيل الاتحاد فى مواجهة اليوم كما يلى:
مارسيلو جروهي فى حراسة المرمى.
الدفاع: زياد الصحفي، أحمد حجازي، حمدان الشمراني.
خط الوسط: كريم الأحمدي، عبدالرحمن العبود، عبدالإله المالكي، عبدالعزيز البيشي.
الهجوم: يوسف نياكاتي، رومارينيو، إيجور كورناردو.

 

ويدخل الاتحاد مباراة اليوم، وفى جعبته 26 نقطة يعتلي بهم صدارة الدوري السعودي بفارق الأهداف عن ضمك صاحب المركز الثاني، ويسعي لتحقيق الانتصار على الاتفاق من أجل الانفراد بصدارة الدوري مرة أخرى.

 

ويريد الاتحاد تحقيق الانتصار الـ 4 على التوالي في الدوري السعودي، مستغًلا حضور جماهيري كبير من مشجعي النادي فى مباراة اليوم، كما سيكون الوافد الجديد عبدالرزاق حمدالله مؤازر لزملائه من مدرجات ملعب الملك عبدالله.

ويحتل فريق الاتفاق المركز التاسع برصيد 16 نقطة بجدول ترتيب الدوري، ويسعي تحقيق نتيجة إيجابية أمام الاتحاد فى مباراة الليلة من أجل الاقتراب اكثر من المربع الذهبي لبطولة الدوري السعودي.

يُذكر أن الاتحاد حقق الفوز على فريق الطائى بهدف، فى اخر مبارياته فى بطولة الدوري قبل التوقف للبطولة العربية، والتي أقيمت شهر نوفمبر على ملعب الملك عبدالله الدولى.

وكان فريق الاتفاق قد ودع بطولة كأس الملك سلمان بعد خسارته بهدف نظيف أمام النصر، فى المباراة التى أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، بينما تأهل الاتحاد إلى دور الثمانية بعد الفوز على فريق الفتح بهدفين بثلاثة أهداف لهدفين.

 

ويشهد الدوري السعودي في الموسم الحالي منافسه كبيره وقويه بين كل من الاتحاد المتربع على قمه الدوري السعودي والهلال حامل اللقب والشباب صاحب المركز الثانى والذى يتمتع كل منهما في تحقيق الفوز والتتويج بلقب دوري كاس الامير محمد بن سلمان لكره القدم للمحترفين هذا الموسم.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.