الاتحاد يتعادل مع الشباب في قمة الدوري السعودي..فيديو

0 0

فريد السنباطي

تعادل الاتحاد مع الشباب بهدف لكل منهما في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن.

 

حيث قاد المدافع الدولي أحمد حجازي فريق الاتحاد للعودة للمباراة وتسجيل هد التعادل في مرمي الشباب في المباراة ليحصل كل منهما على نقطة وحيدة بينما يخسر كلاهما نقطيتين في مشوارهما نحو قمة الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن.

 

 

استطاع فريق الشباب في تسجيل هدف التقدم في مرمي الاتحاد عن طريق اللاعب كريستيان جوانكا، في الدقيقة 20 من زمن وعمر المباراة ليسعي اصحاب الأرض من اجل تعديل النتيجة وادراك هدف التعادل سريعا.

 

وبعدها بدقيقتان فقط يستطيع أحمد حجازي مدافع الاتحاد، من العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل في مرمي الشباب ليعود بالمباراة الى نقطة البداية ويبقي على أمال وحظوظ فريقه في الفوز بالمباراة.

 

 

قبل ان تنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما ويرفع فريق الاتحاد رصيده عند النقطة 25 يحتل بها المركز الت في جدول ترتيب الدوري السعودي دوري روشن.

 

بينما رفع فريق الشباب رصيده الى النقطة 26 يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي دوري روشن فيما يحتل فريق النصر صدارة جدول ترتيب الدوري منفردا برصيد 29 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الشباب ز4 نقاط عن الاتحاد والهلال جامل اللقب والذي يأتي في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن.

 

اقرا ايضا

فقرة خاصة للاعبي الزمالك للتسديد على المرمي 

الاسماعيلي يواصل السقوط في الدوري امام حرس الحدود

زيزو يعود للمشاركة في تدريبات الزمالك الجماعية

الهلال يفوز على الاتحاد في ديربي جدة ويفوز بالمباراة 

غرامة مالية على الزمالك بسبب سيف الجزيري

 

اهداف مباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي دوري روشن

 

 

منتخب جديد يريد زيدان

ليفربول حامل اللقب يخوض الإعادة بعد تعادله مع ولفرهامبتون

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 − اثنان =