الاتحاد يفوز بثلاثية على طلائع الجيش في الدوري الممتاز..فيديو

0

فريد السنباطي

الاتحاد يفوز بثلاثية على طلائع الجيش في الدوري..فيديو

 
حقق فريق الاتحاد السكندري فوزا كبيرا على طلائع الجيش بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الاسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

 

تقدم طلائع الجيش بهدف كريم طارق

تقدم طلائع الجيش بالهدف الاول في شباك الاتحاد السكندري بهدف عن طريق كريم طارق، من تسديدة متقنة ترتد من مدافعي الاتحاد، قبل ان يتابعها من جديد ويسجلها في الشباك محرزا اول الاهداف في المباراة.
 
ليصاب كريم الديب لاعب الاتحاد ويجري زوران المدير الفني الصربي تغير اضطراري بنزول خالد الغندور بدلا منه ليفقد الاتحاد جهود احد العناصر الاساسية بجانب غياب ابراهيم حسن، بسبب ارتفاع درجة حرارة اللاعب قبل المباراة.

 

الربح من الانترنت تعرف على افضل طرق الربح من الانترنت

ميلان يخسر من تورينو في الدوري الايطالي..فيديو

ميدو:فيريرا غير في اساسيات كرة القدم في مباراة الاهلي

 

استفاقة الاتحاد في الشوط الثاني

 
 
ومع الشوط الثاني تشهد المباراة هجوم قوي ومكثف من قبل لاعب الاتحاد بحثا عن تعديل النتيجة والعودة للمباراة ليتمكن مبولولو من ادراك التعادل من كرة عرضية يقابلها مقصية رائعة في شباك حارس مرمي طلائع الجيش.
 
 
لترتفع معنويات لاعبي الاتحاد ويواصول الهجوم بضراوة من اجل تسجيل هدف التقدم وسط تراجع وتامين دفاعي للاعبي الطلائع من اجل للعب على الجمات المرتدة واستغلال المساحات للاعبي الاتحاد السكندري.

 

 

 

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

 

لكن يتمكن الاتحاد من اضافة الهدف الثاني وقبل نهائية المباراة بدقائق يضيف الهدف الثالث ويحصل على نقاط المباراة المباراة الثلاثة ويحقق فوزا كبيرا على طلائع الجيش في مباراة شهدة قوة وندية كبيرة بين لاعبي الفريقين .

 

 

 

الأرقام السلبية تطارد ميلان بعد الهزيمة أمام تورينو

ميلان.. السقوط الثاني في الدوري الإيطالي

تورينو يحطم سلسلة ميلان بـ17 مباراة دون هزيمة فى الدوري الإيطالي

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.