الاتحاد يفوز على أبها بسداسية في الدوري السعودي

ملخص واهداف مباراة الاتحاد وابها في الدوري السعزدي

0

حقق فريق الاتحاد، فوزا كبيرا علي ابها، بسداسية مقابل هدف زحيد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي لكرة القم دوري الامير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين.

 

 

ليحصد فريق الاتحاد، ثلاث نقاط جديدة تضاف الي رصيده في مشواره نحول المنافسة علي الفوز بلقب الدوري السعودي في الموسم الحالي .

 

 

افتتح فريق الاتحاد، اهداف المباراة في الدقيقة 21 عن طريق اللاعب ايجور كورنادو، ليواصل الاتحاد، السيطرة علي مجريات المباراة ويضيف الهدف الثاني في شباك ابها، عند الدقيقة 40 عن طريق رومارينيو.

 

 

قبل ان ينجح فريق ابها، في العودة للمباراة وتسجيل هدف تقليل الفارق والهدف الاول لهم في المباراة في الدقيقة 42 عن طريق اللاعب سعد بقيرا.

 

ليسارع فريق الاتحاد، بالرد بالهدف الثالث وتوسيع الفارق من جديد في الدقيقة 44 عن طريق الاعب حمدان الشمري، وعزز فريق الاتحاد، تقدمه بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 80 عن طريق رومارينيو.

 

 

ويواصل الاتحاد، الاستحواذ والسيطرة علي مجريات المباراة لينجح في تاكيد تفوقه ويسجل الهدف الخامس في الدقيقة 88 بأقدام فهد المولد، ويختتم اهداف المباراة لاعب الاتحاد، كمار، يسجل الهدف السادس في الدقيقة 90  في اللحظات الاخيرة من عمر المباراة.

 

بهذا الفوز ينجح الاتحاد، في العودة للانتصارات من جديد في الدوري السعودي وحصد ثلاث نقاط جديدة من اجل الحفاظ علي حظوظه في المنافسة علي لقب الدوري السعودي في الموسم الحالي في ظل اشتعال المنافسة بين الهلال، حامل اللقب والنصر والاهلي، الشباب .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.