الاتحاد يفوز على الترجي التونسي في البطولة العربية 2-1 فيديو

0 1

حقق اتحاد جدة فوزا صعبا على الترجي التونسي، بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بين الفريقين في مستهل مشوارهما في منافسات الجولة الاولي من دور المجموعات في كاس الملك سلمان البطولة العربية.

 

 

 

تقدم الاتحاد، بالهدف الاول عن طريق مهاجم وهداف الفريق الدولي المغربي عبدالرازق حمدالله، في مرمي الترجي التونسي ليتقدم بالهدف الاول في الدقيقة 35 من زمن وعمر المباراة.

 

 

وسط محاولات من لاعبي الترجي من اجل العودة للمباراة ادراك هدف التعادل في مرمي اتحاد جدة، قبل ان يتمكن اصحاب الارض من تعزيز التقدم واضافة الهدف الثاني عن طريق الوافد الجديد الدولي الفرنسي كريم بنزيما، في الدقيقة 55 من زمن وعمر المباراة.

 

قبل ان يتمكن الترجي التونسي من تقليص الفارق وتسجيل هدف وحيد في مرمي اتحاد جدة عن طريق اللاعب اسامة بوقرة لاعب الترجي التونسي.

 

 

بهذا الفوز ينجح اتحاد جدة، السعودي من تحقيق فوز مهم والحصول على اول ثلاثة نقاط له في مشواره في دور المجموعات في كاس الملك سلمان البطولة العربية في نسختها الجديدة.

 

 

وتقام البطولة العربية في المملكة العربية السعودية بمشاركة عددا من الفرق العربية ابرزها اتحاد جدة والنصر والشباب والهلال من السعودية والترجي التونسي والوداد المغربي ونادي الزمالك والسد القطري واتحاد المنسيتيري الجزائري مع عدد من الفرق المشاركة.

 

ملخض واهداف مباراة الاتحاد والترجي التونسي في البطولة العربية

 

 

ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح يقترب من الحذاء الذهبى للمرة الثالثة

بث مباشر مباراة الاهلي وبيراميدز في الدوري المصري

بيراميدز يكشف حقيقة العروض الاوروبية للاعب الفريق

قائمة الزمالك التي تسافر الى السعودية للمشاركة في البطولة العربية

 

المصدر..ننيجة الثانوية الازهرية

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرين + 15 =