الاتفاق يفوز على التعاون بباعية نظيفة في الدوري السعودي للمحترفين

0

ملخص واهداف مباراة التعاون والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين

 

ضرب فريق الاتفاق، التعاون، بأربعة اهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الاسبوع السادس والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري كاس الامير محمد بن سلمان.

 

حيث انتهي الشوط الأول بين التعاون والاتفاق، بالتعادل السلبي بدون اهداف ومع انطلاق الشوط الثاني نجح نعيم السليتي، من تسجيل الهدف الأول وهدف التقدم لصالح فريق الاتفاق، في شباك التعاون، اصحاب الأرض عند الدقيقة 49.

 

بث مباشر مباراة الباطن والاهلي في الدوري السعودي للمحترفين

مصادر تؤكد انفصال ياسمين صبري عن رجل الأعمال أحمد ابوهشيمة

 

وبعد بعشرة دقائق يتمكن نفس اللاعب نعيم السليتي، من تأكيد تفوق فريقه لعبا ونتيجة على اصحاب الأرض ليضيف الهدف الثاني، له ولفريقه في الدقيقة 61 من زمن وعمر المباراة ليصعب من مهمة التعاون، على ملعبه ووسط جماهيره.

 

 

ومع الدقيقة 76 ينجح نعيم نياكاتي، في تعزيز تفوق فريق الاتفاق، ويسجل الهدف الثالث لفريقه في شباك التعاون، ليصعب من مهمة اصحاب الارض في العودة للمباراة وقبل نهاية المباراة يعمق اللاعب محمد مرزوق الكويكبي، من جراح التعاون، وجماهيره ويسجل الهدف الرابع والاخير في المباراة.

 

بهذ الفوز يحصد فريق الاتفاق، ثلاثة نقاط مهمة على حساب التعاون، يرفع بها رصيده الى النقطة 27 يحتل بها المركز 12 في جدول ترتيب الدوري السعودي بينما تجمد رصيد فريق التعاون، عند النقطة 26 يبقي بها في المركز الـ14.

 

ويشهد الدوري السعودي الموسم الحالي منافسة كبيرة وقوية خاصة على المربع الذهبي بين كل من الاتحاد، متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي والباحت عن الفوز باللقب برصيد 60مقطة والهلال،حامل اللقب في المركز الثاني برصيد 49 نقطة والنصر،في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين برصيد 48 نقطة ويأتي فريق الشباب، في المركز الـ4 برصيد 47 نقطة وضمك ، في المركز الخامس، في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة.

 

 

 

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم
ملخص واهداف مباراة الاتفاق والتعاون

 

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.