الارجنتين تعبر هولندا وتتأهل الى قبل النهائي..فيديو

0 3

ملخص واهداف مباراة الارجنتين وهوبندا في كاس العالم

 

انتزع منتخب الارجنتين بطاقة التأهل الى دور ربع النهائي بتحقيق فوزا صعبا على منتخب هولندا بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات كاس العالم في دور ربع النهائي.

 

 

استطاع ليونيل ميسي، من قيادة المنتخب الارجنتيني نحو التفوق على منتخب هولندا في شوط المباراة الاول من صناعة الهدف الاول وهدف التقدم  من تمريرة سحرية الى زميله الذي نجح في تسجيل الهدف الاول وهدف التقدم في مرمي المنتخب الهولندي.

 

البرازيل تودع كاس العالم امام كرواتيا..فيديو

ملخص واهداف مباراة البرازيل وكرواتيا في كاس العالم

الزمالك يواصل الاستعداد لمباراة بيراميدز بعد الفوز على الطلائع

الزمالك يضرب الطلائع برباعية ويعود للانتصارات فيديو

ملخص واهداف الاهلي وغزل المحلة في الدوري

 

ومع بداية الشط الثاني وسط محاولات من قبل منتخب هولندا من اجل تعديل النتيجة والعودة للمباراة  قبل فوات الاون من اجل التمسك بحظوظ وامال الطواحين في التأهل الى دور بل النهائي على حساب الارجنتين.

 

 

ومع الدقيقة 72 يستطيع ليونيل ميسي، من تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء ليعزز تقدم منتخب الارجنتين في مرمي منتخب هولندا بالهدف الثاني.

 

وسط محاولات هجومية كبيرة من اجل العودة للمباراة وتسجيل هدف يعيدهم للمباراة وبالفعل من راسية يستطيع المنخب الهولندي من تقليص الفارق وتسجيل هدف اول في المباراة مع استفاقة وصحوة هجومية كبيرة من اجل العودة بالهدف الثاني وهدف التعادل امام الارجنتين.

 

 

وقبل ان تنهتي المباراة بفوز الارجنتين بهدفين مقابل هدف وحيد ويتأهل الى دور قبل النهائي في كاس العالم قطر2022 يرفض   المنتخب الهولندي ان يخرج من  كاس العالم باداء مشرف وقوي امام التانجو الارجنتيني ويسجل هدف التعادل في وقت قاتل في الثواني الاخيرة من الوقت بدل الضائع.

 

 

ومع شوطي اضافيين تنتهي بالتعادل الايجابي ويلجا المنتخب الهولندي والارجنتيني الى ركلات الجزاء الترجيحية وينجح الارجنتين في الفوز بركلات الجزاء ويتأهل التانجو الى دور ربع النهائي في كاس العالم قطر2022.

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

10 + ثمانية عشر =