الاهلي السعودي يحصل رسميا على شهادة الكفاءة المالية

0 16

أعلن النادي  الاهلي السعودي ، رسميا الحصول على شهادة الكفاءة المالية للاهلي عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر قبل مواجهة الحزم، في اولي مباريات الفريق في الدوري السعودي اليوم.

 

 

بعد حصول الاهلي السعودي، على شهادة الكفاءة المالية يحق له مشاركة جميع اللاعبين المحترفين الذين تم التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي لتدعيم صفوف الفريق المشاركة في مباراة الحزم اليوم في مستهل مشوار الفريق في الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

 

 

ويعود الاهلي، الى المشاركة في الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي بعد ان هبط لدوري “يلو” دوري الدرجة الثانية وشارك فيه في الموسم الماضي قبل أن يتمكن من العودة سريعا إلى مكانته الطبيعية بين الكبار في الكرة السعودية.

 

 

ونجح  الأهلي السعودي، في التعاقد  مع  الحارس إدوارد ميندي أولى الصفقات القوية الجديدة للنادي للفترة الصيفية الحالية عام 2023م، وهو القادم من النادي الإنجليزي الشهير “تشيلسي” بعد أن دامت فترة مشاركته معه لمدة ثلاث سنوات.
 
فيما واصل الاهلي السعودي، تعزيز صفوفه بالتعاقد مع البرازيلي  روبرتو فيرمينو ،  لاعب فريق ليفربول الانجليزي ، ثاني أهم وأكبر صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2023م، 
 
وانضم اللاعب  فيليب إلى الأهلي السعودي بعد انتمائه إلى فريق كالياري الإيطالي لمدة ثلاث سنوات، وهي المُدة التي شملت إعارته إلى ثلاث فرق، وهم هايدوك سبليت، وسيلتا فيغو، والعين السعودي.

 

 

 

 
 بجانب التعاقد مع اللاعب  لويس ، إلى صفوف الأهلي السعودي في أغسطس 2022م، وذلك لمدة موسم واحد، مع أفضلية التمديد لموسم آخر، حيث رأت إدارة الأهلي أن وجوده سوف يعوّض غياب المحترف الراحل عمر السومة بعد إعارته إلى النادي القطري.
 
ويأتي على رأس تلك الصفقات صفقة  الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، ورُغم أن عقده مع مانشستر ينتهي في صيف 2025م، لكنّ الأهلي السعودي نجح في الحصول على خدمات اللاعب.

 

 

 

ويسعي الاهلي السعودي، الى تحقيق الفوز في جميع المباريات من اجل حصد البطولات في ظل التنافس الكبير الذي يشهده الدوري السعودي في الموسم الحالي في ظل تواجد كوكبة كبيرة من النجوم في صفوف الاتحاد والنصر والهلال والشباب.

 
 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

17 − 10 =