الاهلي بطل الكأس بالفوز على بيراميدز..فيديو

0 0

فريد السنباطي

توجد الفريق الاول لكره القدم بالنادي الاهلي بطلا لكاس مصر على حساب بيراميدز بالفوز بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراه التي جمعت بين الفريقين في المباراه النهائيه على استاد القاهره الدولي وسط حضور 50 الف متفرج.

 

 

تقدم فريق بيراميدز بالهدف الاول فيه مرمى الاهلي عن طريق راسيه وليد الكرسي من كره عرضيه اتقنها احمد سامي مدافع بيراميدز بالراس لتصطدم بالعارضه للحارس محمد الشناوي وترتد الى وليد الكرتي احد افضل لاعب الفريقين في المباراه الذي يضعها براسيه اخرى في محمد الشناوي ليتقدم براميدز في الاهلي.

 

 

لينجح الاهلي بعدها باقل من ثلاثه دقائق في العوده للمباراه وتسجيل هدف التعادل من زربكه داخل منطقه الجزاء وسط خروج خاطئ من الحارس احمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز ليضعها محمود كهربا في المرمى ليعود الاهلي بالتعادل في المباراه سريعا.

 

لينتهي الوقت الاصلي للمباراه بالتعادل السلبي الايجابي بهدف لكل منهما ويلجا الفريقين الى الوقت الاضافي الاول ومع الدقيقه الاخيره من الوقت الاضافي الاول ينجح الاهلي في تسجيل الهدف الثاني من رأسية عن طريق اللاعب حمدي فتحي وسط تواصل الاخطاء الساذجه للحارس احمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز الذي لعب دورا كبيرا في هزيمه فريقه وخساره كاس مصر امام الاهلي.

 

 

ويس على عيبه العوده للمباراه هو ادراك هدف التعادل من اجل التمسك بامل الفوز بالكاس الا ان المباراه تنتهي بفوز الاهلي بهدفين مقابل هدف ويتوت باللقب رقم 38 في مشواره بكاس مصر.

 

اهداف مباراه الاهلي وبيراميدز في كاس مصر

 

مدافع الزمالك يشارك في تدريبات الفريق الجماعية

 

مساجد الجمهورية تستعد لسنة صلاة التهجد.. اعرف كيفية صلاتها وحكمها

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × 4 =